دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مارسيليا يعزز صدارة الدوري الفرنسي وليون يكتسح مونبلييه بخماسية

11:44 م الأحد 19 أكتوبر 2014

جانب من مباراة مارسيليا وتولوز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس- (د ب أ):

واصل مارسيليا انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي وعزز صدارته للدوري الفرنسي، بفوزه على تولوز 2/صفر اليوم الأحد، في المرحلة العاشرة من المسابقة والتي شهدت اليوم ايضا تعادل بوردو مع كان 1/1 .

واكتسح ليون ضيفه مونبلييه 5/1 في مباراة أخرى اليوم ليقفز إلى المركز الرابع في جدول المسابقة.

ورفع مارسيليا رصيده إلى 25 نقطة في صدارة جدول المسابقة بعدما حقق اليوم فوزه الثامن على التوالي ضمن منافسات الدوري الفرنسي هذا الموسم وتجمد رصيد تولوز عند 14 نقطة في المركز التاسع بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر خمس مباريات خاضها في المسابقة.

وحسم مارسيليا المباراة في شوطها الأول بهدفين سجلهما نيكولاس نيكولو وأندري جينياك في الدقيقتين 20 و35 .

وسحق ليون ضيفه مونبلييه ليرفع رصيده إلى 17 نقطة ويقفز للمركز الرابع ويتجمد رصيد مونبلييه عند 14 نقطة ويتراجع للمركز الحادي عشر.

وأنهى ليون الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما يوهان جوركوف ونبيل فيكير في الدقيقتين 36 و38 ثم عزز جوركوف فوز الفريق بالهدف الثتني له وهو الثالث للفريق في الدقيقة 47 .

وأحرز سياكا تيني هدف مونبلييه الوحيد في الدقيقة 54 لكن ليون رد في نهاية اللقاء بهدفين آخرين سجلهما ألكسندر لاكازيتي وستيد ميلبرانك في الدقيقتين 82 و88 .

وفشل بوردو في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي وسقط في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه كان ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف باريس سان جيرمان حامل اللقب ومقابل تسع نقاط لفريق كان في المركز الثامن عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) .

وأنهى بوردو الشوط الأول لصالحه بهدف سجله شيخ دياباتي من ضربة جزاء في الدقيقة 22 وتعادل كان في الشوط الثاني بهدف سجله هيرفي بازيل في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: