دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- إنتر يخطف تعادلا مثيرا.. وميلان يقهر فيرونا بالكالشيو

11:38 م الأحد 19 أكتوبر 2014

جانب من مباراة الإنتر ونابولي

روما- (د ب أ):

واصل المهاجم الياباني الدولي كيسوكي هوندا ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين ليقود فريقه ميلان إلى فوز كبير 3/1 على مضيفه فيرونا اليوم الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي.

وأفلت انتر ميلان من كمين ضيفه نابولي حيث انتزع التعادل الثمين 2/2 في الوقت الضاع للمباراة بينهما، فيما أكد لاتسيو صحوته وحقق انتصاره الثالث على التوالي وتغلب على مضيفه فيورنتينا 2/صفر.

وصمدت شباك انتر ميلان ونابولي حتى الدقيقة 79 قبل أن يحرز الأسباني خوسيه كاييخون هدف التقدم للضيوف ولكن لاعب الوسط الكولومبي الدولي فريدي جواريدن أنقذ انتر وسجل له هدف التعادل في الدقيقة 82 .

وأعاد كاييخون التقدم لنابولي بهدف في الدقيقة الأخيرة ولكن البرازيلي أندرسون هيرنانديز سجل هدف التعادل لانتر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ورفع انتر رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع مقابل 11 نقطة لنابولي في المركز السابع.

وسبق للفريقين أن تعادلا سلبيا على نفس الملعب في نيسان/أبريل الماضي في الدور الثاني من مباريات الموسم الماضي بالدوري الإيطالي.

وعلى استاد "أنطونيو بينتيجودي" في مدينة فيرونا ، لم يجد ميلان صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز على مضيفه فيرونا حيث افتتح البرازيلي رافاييل ماركيز بينتو مدافع فيرونا التسجيل في المباراة بهدف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21 .

وعزز هوندا تقدم ميلان بهدف ثان في الدقيقة 27 قبل أن يحرز الهدف الثاني له وهو الثالث للفريق في الدقيقة 56 .

وسجل المهاجم الأوروجوياني الشاب نيكولاس لوبيز هدف حفظ ماء الوجه لفيرونا في الدقيقة 87 .

ورفع ميلان رصيده إلى 14 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع مستفيدا من خسارة أودينيزي اليوم وتجمد رصيد فيرونا عند 11 نقطة في المركز الثامن.

وأكد هوندا مجددا أنه صفقة رابحة لفريق ميلان الذي ضمه في صيف هذا العام قادما من سيسكا موسكو الروسي حيث رفع النجم الياباني رصيده إلى ستة أهداف في المسابقة هذا الموسم ليقتسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس.

وفض لاتسيو الاشتباك مع فيورنتينا في وسط جدول المسابقة حيث رفع رصيده إلى 12 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس وتجمد رصيد فيورنتينا عند تسع نقاط في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وسجل المهاجم الصربي فيليب ديوردوفيتش الهدف الأول للمباراة في الدقيقة 35 ثم أحرز زميله البوسني سيناد لوليتش الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وجاء الهدفان اثر تمريرتين من أنطونيو كاندريفا الذي فضل تمرير الكرة في الهدف الثاني على تسديدها في الشباك مباشرة ولكنه أثار بعض الجدل حول الهدف الثاني للشك في وقوع لوليتش في وضع التسلل.

لمشاهدة أهداف الإنتر ولاتسيو.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف فيرونا وميلان.. اضغط هنا

 يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: