الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

4 غيابات مؤثرة للأهلي أمام الإسماعيلي

01:08 م الثلاثاء 14 يونيو 2016
4 غيابات مؤثرة للأهلي أمام الإسماعيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

خسر الأهلي أمام المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار المبارة المؤجلة بينهما بالدوري، والتي أقيمت مساء الإثنين على ملعب برج العرب.

ولم ينجح الأهلي في الاقتراب من حسم اللقب مبكرًا، حيث يحتاج الفريق الأحمر لتحصيل 5 نقاط من 3 مباريات أمام الإسماعيلي والاتحاد ثم الزمالك في الجولة الأخيرة، في الوقت الذي يلعب فيه منافسه التقليدي الزمالك مباراتين أمام المصري وسموحة قبل خوض القمة مطلع الشهر المقبل (تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك لحسم لقب الدوري)

ويفتقد الأهلي أمام الإسماعيلي لجهود عبدالله السعيد، وعمرو جمال، وماليك إيفونا، للإصابة، بالإضافة لحسام غالي بسبب الإيقاف لحصوله على 3 بطاقات صفراء.

ويغيب الجابوني ماليك إيفونا، 3 أسابيع لتعرضه لجزع في الرباط الخارجي للكاحل، خلال مواجهة المصري، والتي أقيمت مساء الإثنين.

أما عمرو جمال مهاجم الفريق، فأجرى جراحة في الحاجز الأنفي، ومن المقرر أن يغادر اللاعب المستشفى الأربعاء، بعد الاطمئنان على استقرار حالته.

ويحتاج اللاعب إلى فترة من 10 أيام إلى إسبوعين حتى يتمكن من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، لغيب عن مواجهات الأهلي أمام زيسكو الزامبي بدوري الأبطال، ثم لقاء الإسماعيلي في الدوري، ومن بعده مباراة أسيك الإيفواري يوم 28 يونيو الجاري في الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما يجري عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق، أشعة على عظمة الترقوة بعد 10 أيام للاطمئنان علي مدى التئام الكسر الذي تعرض له مؤخرًا في مباراة الداخلية.

أشار خالد محمود طبيب الفريق، إلى أن اللاعب سيبدأ التأهيل البدني فور خضوعه للأشعة، والتأكد من ثبات الحالة وتحسنها، ثم يتحدد الموعد النهائي لعودته للمشاركة في التدريبات والمباريات.

فيديو قد يعجبك: