دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو - عمرو أديب يكشف كواليس حلقات رونالدو ونيمار وميسي

10:41 ص الأحد 18 ديسمبر 2016
بالفيديو - عمرو أديب يكشف كواليس حلقات رونالدو ونيمار وميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – داليا مصطفى:

" مش قادر أقولكوا على الرعب اللي كنا فيه " جملة وصف بها الإعلامي عمرو أديب شعوره خلال استعداده لتسجيل لقاءات مع نجوم الكرة العالميين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي، وليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني و‌المنتخب الأرجنتيني ، ونيمار لاعب برشلونة الإسباني و‌المنتخب البرازيلي  .

فالبرغم من إعتياده على لقاء المشاهير والسياسين وحتى رؤساء الدول ، إلا انه أكد أن هذه اللقاءات تمثل شكلاً مختلفاً عليه من حيث الإلتزام والدقة " الدقيقة بفلوس " بحسب ما ذكر .

وكشف " أديب" خلال حلقة أمس من برنامجه "كل يوم "،كواليس كل لقاء جمعه بهم ،مؤكداً على  أن هذه اللقاءات تصل لحد العالمية ، سواء في المحتوى أو جودة الصورة والمونتاج أو مدة كل لقاء التي وصلت لـ 30 دقيقة وهذا يعد لقاءً مطولاً بالنسبة لهؤلاء النجوم – بحسب قوله .

وعرض أديب برومو كل حلقة تجمعه بهؤلاء النجوم ، قائلاً " يوم اللقاء مع ميسي كان التوتريسود الاستوديو ..أنا دخلت لقيته مستعجل جداً ، الأمر الذي جعلني متوتراً فحاولت الخروج من هذا التوتر بغناء مقتطفات للفنانة وردة "، مستطرداً " عندما مازحته خلال اللقاء وضحك شعرت براحة نفسية كبيرة ..الدنيا ضحكت ".

وعن لقائه بكريستيانو رونالدو قال أديب " قبل دخوله ظل من في الاستوديو ينبه قبيل اللقاء بدقائق إلى أن وصل إلى دقيقة واحدة، دخل رونالدو ولا يوجد على وجهه اي انطباع ووضع المكياج الخاص به واصبح جاهزاً للقاء ، وهذا بخلاف ما اعتدنا عليه في اللقاءات من تعارف وغيره بهدف كسر الحاجز"، كاشفاً عن تعاقد بين رونالدو وشركة الأحذية نايك بمقدار مليار جنيه استرليني مدى الحياة .

أما لقائه "بنيمار" ، قال أديب إن اللقاء كان مميزاً بسبب أنه التقى مع نيمار لمدة 30 دقيقة ، ولقاء آخر مع والده المسؤول عن إدارة أعماله ولقاءاته ، هذا بخلاف جولة في برشلونة المدينة السياحية التي تعد مزاراً لكل العالم .

ووجه أديب الشكر لإدارة محطة قناة "On tv"، التي نجحت في تحضير وإعداد هذه اللقاءات .

 

فيديو قد يعجبك: