دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- أبو تريكة يختار أجمل هدف في أمم إفريقيا

11:22 م الثلاثاء 24 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

اختار محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصري السابق والنادي الأهلي، هدف اللاعب المغربي "رشيد عليوي" أجمل هدف في بطولة الأمم الإفريقية المقامة في الجابون حتى 5 فبراير المقبل.

وقاد "عليوي" منتخب بلاده لإقصاء منتخب كوت ديفوار من البطولة، بعد إحرازه هدف فوز أسود الأطلسي، في الدقيقة 69، من تصويبة ماكرة من خارج منطقة الجزاء، ذهبت أقصى الزاوية اليسرى للحارس الإيفواري.

ووصلت المغرب بذلك الفوز للنقطة 6، في المركز الثاني، خلف الكونغو الديمقراطية متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما ودع حامل اللقب منتخب كوت ديفوار البطولة بحصده نقطتين فقط، ومنتخب توجو بنقطة وحيدة.

وأثنى أبو تريكة، في تحليله للمباراة عبر شبكة "بي ان سبورت"، أن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمغرب، استطاع بناء فريق من جديد.

وأوضح نجم المنتخب المصري المتوج ببطولتي 2006، و2008 مع الفراعنة، أن رينارد استخدم أسلوب حسن شحاته في بداية توليه المسئولية الفنية للفراعنة، بإغلاق المساحات والتنظيم الدفاعي القوي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وأشار "تريكة" إلى أن "رينارد" لديه من الخبرات الإفريقية الكبيرة، بعدما توج مع "منتخب متوسط" وهو زامبيا ببطولة الأمم الإفريقية 2013، وتوج مع كوت ديفوار بـ"كان 2015"، ثم أخرج اليوم حامل اللقب من الدور الأول للبطولة.

وينتظر المنتخب المغربي، متصدر المجموعة الرابعة والذي لن يخرج عن غانا، أو مصر، المقرر أن يلتقيا في تمام التاسعة مساء الأربعاء.

فيديو قد يعجبك: