دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 1
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

2 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 1
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

1 3
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تقارير غانية تُبرز غياب عبدالشافي للإصابة

06:00 م الإثنين 23 يناير 2017

عبدالشافي خلال مواجهة أوغندا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تعرض محمد عبدالشافي ظهير أيسر المنتخب الوطني، لإصابة في كاحل القدم اليسرى، خلال مواجهة أوغندا، في الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الجابون.

وتحامل "شيفو" الدقائق الأخيرة من المبارة، واستكمل المباراة، ليستغل كوبر التبديل الأخير بإشراك محمود عبدالمنعم كهربا بدلا من محمود تريزيجية.

وأبرز موقع "غانا سوكر نت"، احتمالية غياب عبدالشافي عن المباراة، بعد إصابته الأخيرة، موضحا أن الفريق المصري مكتمل باستثناء الظهير الأيسر الأساسي للفراعنة.

ونقل التقرير، تصريح طبيب المنتخب محمد أبو العلا، بخضوع اللاعب لأشعة اليوم الإثنين، لتحديد مشاركته من عدمها أمام البلاك ستارز، يوم الأربعاء المقبل.

ويحتاج المنتخب المصري للفوز أو التعادل أمام غانا، لضمان التأهل للمرحلة التالية من بطولة الأمم، أو الخسارة وانتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة مالي وأوغندا لتحديد المتأهل الثاني بجانب البلاك ستارز.

وأكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة، أن الثلاثي كريم حافظ، أو أحمد فتحي، أو عمر جابر، مرشحين، لتعويض غياب عبدالشافي.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، خلف غانا المتصدر بـ6 نقاط، ثم مالي نقطة وحيدة، وأوغندا متذيل الترتيب بدون رصيد.

ووصف التقرير، فوز المنتخب المصري على أوغندا، بغير الجيد، بعد إنقاذ عبدالله السعيد لفرصة الفراعنة في البقاء بالمنافسة للصعود عن المجموعة الرابعة، بإحرازه هدف الفوز في الدقيقة 90.

ونقل "سوكر نت" تصريحات عصام الحضري: "مباراة غانا مهمة، لأنها ستضمن لنا تأهلنا للدور المقبل".

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل الكواليس والأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك: