دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

وتتوالى المفاجآت- كوت ديفوار تودع.. والمغرب ثاني العرب في ربع النهائي

11:04 م الثلاثاء 24 يناير 2017

علم المغرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ودع المنتخب الإيفواري مسابقة كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة من المغرب، في الوقت الذي فاز فيه منتخب جمهورية الكونغو الديموقراطية على توجو، في ختام مباريات المجموعة الثالثة من "كان 2017" بالجابون.

والتحق كل من منتخبي جمهورية الكونغو والمغرب بركب المتأهلين إلى دور الثمانية من المسابقة، بانتظار نتائج المجموعة الرابعة التي تضم المنتخب المصري، الذي ينافس مالي على التأهل بعدما ضمنت غانا صعودها.

كوت ديفوار × المغرب

أصبح المنتخب العربي ثاني المتأهلين العرب إلى ربع نهائي كأس الأمم بعد تونس، إثر تغلبه على المنتخب الإيفواري بهدف نظيف، سجله رشيد عليوي من تسديدة رائعة في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

احتل أسود الأطلس وصافة المجموعة الثالثة رافعين رصيدهم إلى النقطة السادسة من انتصارين وخسارة وحيدة في الدور الأول، فيما تجمد رصيد الأفيال عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

وبات الخروج المبكر لمنتخب ساحل العاج ثالث مفاجآت النسخة الحالية من كأس الأمم، خاصة أنه حامل لقب النسخة الماضية من المسابقة، بعد خروج المنتخب الجزائري الذي كان مرشحًا بقوة لحصد اللقب، والجابون صاحب الأرض.

وسيواجه المنتخب المغربي متصدر المجموعة الرابعة، الذي سيتحدد غدًا الأربعاء بين مصر وغانا، في دور الثمانية يوم الأحد المقبل على ملعب فرانسيفيل.

جمهورية الكونغو × توجو

نجح المنتخب الكونغولي في الحفاظ على صدارة المجموعة بعد فوزه على نظيره التوجولي (3-1).

وتقدم جونيور كبنانجا بهدف للكونغو في الدقيقة 29، ثم أضاف ندومبي موبيليالهدف الثاني في الدقيقة 55، وتكفل اللاعب البديل فو دو لابا كودجو بتسجيل الهدف الوحيد لتوجو في الدقيقة 68، وبعدها سجل البديل باول خوسي مبوكو الهدف الثالث للكونغو الديمقراطية في الدقيقة 80.

سبع نقاط حصدهم الحصان الأسود في البطولة، ليتواجد في دور الثمانية بصفته متصدر المجموعة، لمواجهة وصيف المجموعة الرابعة بين منتخبات غانا ومصر مالي، يوم الأحد المقبل.

وتذيل رفاق النجم المخضرم إيموانويل أديبايور ترتيب المجموعة، وفي رصيدهم نقطة واحدة، ليودع منافسات البطولة.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل أخبار وكواليس الأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك: