دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

هل أخرج صلاح نفسه من أجواء أمم افريقيا؟

04:53 م الجمعة 20 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق طلعت:

سؤال بات يطرح نفسه بقوة في الوقت الحالي والهام في مشوار الفراعنة في بطولة أمم افريقيا، هل أخرج صلاح نفسه من أجواء الكان؟

الأنباء الواردة من بور جونتي تؤكد أن نجم نادي روما الإيطالي ليس في أفضل حالة على الصعيد النفسي وذلك بسبب عدة أمور.

مراسلنا المرافق لبعثة الفراعنة في الجابون قد أكد أن هاني أبوريدة عقد جلسة مع صلاح يوم الخميس في المعسكر المصري وذلك بعد أن لاحظ الراجل الأول في الجبلاية تأثر اللاعب على الصعيد النفسي.

التأثر النفسي لصلاح جاء في المقام الأول بسبب حالة من الهجوم على اللاعب نفسه بعد أن لبى زيارة للرئيس عبدالفتاح السيسي عقب تبرع الأول بمبلغ مالي إلى صندوق تحيا مصر.

صلاح لم يجد متنفسا سوى حسابه الرسمي على تويتر لكي يعبر عن رأيه فيما قيل عن أبوتريكة حيث كتب: "كتبتها سابقًا وأعيدها مرة ثانية يكفيك حب الناس."

وكانت الحكومة المصرية قد قررت إدراج اسم نجم الأهلي السابق والمنتخب الوطني على قوائم الإرهابيين.

صلاح كانت لديه أزمة أخرى بعد هجوم من جانب عدد من الجماهير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلبية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

نجم روما لم يفوت هذه الفرصة وخرج مساء يوم الخميس بتغريدة مثيرة للجدل حيث كتب: "عندما يتحدث الناس عنك بسوء وأنت تعلم أنك لم تخطيء في حق أحد منهم تذكر أن تحمد الله الذي اشغلهم بك و لم يشغلك بهم".

هذه التغريدة لم تمر مرور الكرام، وشهدت حالة من الجدل الكبير والخلاف بين متابعي صلاح بين مدافع عنه وبين أخر يصب عليه اللعنات بسبب تلبية زيارة رئيس الجمهورية.

ويسعى المنتخب المصري لإنعاش آماله في التأهل للدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأمم، عندما يواجه نظيره الأوغندي في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في الدور الأول للمسابقة، مساء السبت.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا بقوة، هل أخرج صلاح نفسه من أجواء أمم افريقيا؟

فيديو قد يعجبك: