دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

التفاؤل يسيطر على المنتخب رغم التعثر المبكر في كأس الأمم

02:00 ص الأربعاء 18 يناير 2017

جانب من مباراة مصر ومالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

 

أبدى أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر ارتياحهم رغم التعثر في بداية المشوار الإفريقي أمام مالي بالتعادل السلبي، ليستمر مسلسل الإخفاق العربي في كأس الأمم الإفريقية بالجابون.

 

واتفق المسؤولون عن تحقيق حلم الجماهير المصرية بالجابون على تفاؤلهم بالمستقبل خلال مشوار الفراعنة بكأس الأمم 2017، واستعادة الأداء اللازم للتأهل إلى دور الثمانية من المسابقة.

ويواجه منتخب مصر يوم السبت المقبل منتخب أوغندا، على أن يصطدم بغانا التي تتصدر المجموعة الرابعة بثلاث نقاط، في ختام دور المجموعات من المسابقة يوم الأربعاء.

ويرصد مصراوي ردود فعل الجهاز الفني للمنتخب والاتحاد المصري لكرة القدم في هذا التقرير:

هيكتور كوبر

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، رضاه بالنقطة التي اقتنصها من مالي.

وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كنا نريد تحقيق الفوز، ولكنني متقبل للنتيجة، التعادل لن يؤثر علينا في المبارتين القادمتين وسنسعى للفوز بهما ".

وأكمل: "الإرهاق ظهر بقوة على اللاعبين خلال الشوط الثاني، وهو ما دفعني لإجراء بعض التبديلات لتنشيط اللعب، سنلعب في المباريات القادمة من أجل الفوز فقط ".

أحمد ناجي

علق أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى، على إصابة أحمد الشناوي الذي خرج بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية، بديلا للحارس عصام الحضري الذي أكمل اللقاء.

ولفت ناجي إلى صعوبة مشاركة الشناوي في المباريات المقبلة بالمسابقة قائلا: "سنبحث إمكانية استبدال الشناوي بحارس آخر في قائمة الفراعنة، الإصابة قوية وقد يصل الأمر إلى المزق".

وأكمل: " الكرة التي أخرجها الشناوي كانت صعبة للغاية مما تسبب في إصابته، أظن أنه سيكون خارج المباريات المقبلة في أمم أفريقيا إلى أن يبت طبيب المنتخب في الأمر ".

هاني أبو ريدة

بدا هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، واثقًا من تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى مرحلة متقدمة من المسابقة.

وقال لـ"أون سبورت": "لا نمتلك سوى مهاجم وحيد، في حين أن مالي كان منافسا صعبا للغاية مستلحا بخمسة مهاجمين، وهو ما يتفق عليه أيضًا أصدقائي في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم".

وأردف: "كوبر مغامر، وذلك عندما دفع بأحمد حجازي إلى جانب علي جبر، ولكن الأمر كان مطلوب نظرًا للأطوال الفارعة للاعبي مالي في المباراة ".

حازم الهواري

عبّر حازم الهواري، رئيس بعثة الفراعنة في الجابون، عن رضاه بالتعادل، مؤكدًا أنه نتيجة جيدة لمنتخب مصر في بداية المشوار الإفريقي.

وتابع في تصريحات تلفزيونية: "البداية كانت جيدة أمام منتخب مالي القوي، ونتيجة التعادل لا بأس بها، وسنسعى لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة ".

فيديو قد يعجبك: