الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

خالد الغندور يدافع عن المنتخب ويوضح أسباب التعادل مع مالي

01:13 ص الأربعاء 18 يناير 2017

كتب- عمر قورة:

فسّر الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، ظهور منتخب مصر بأداء سيء أمام مالي، مما أدى للخروج من أول مباراة للفراعنة في كأس الأمم بالتعادل مع مالي (0-0)، مساء الثلاثاء.

وقال الغندور إن أسباب التعادل تعود إلى عدم امتلاك الخبرة في أول ظهور للفراعنة بعد الغياب عن ثلاث نسخ من المسابقة، بالإضافة إلى سوء أرضية ملعب "بورت جنتل" وتأثّر اللاعبين بدرجة الرطوبة العالية بالجابون.

وكتب اللاعب الدولي السابق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ما يلي:

"أطالب كل جمهور مصر العظيم وكل الإعلاميين والنقاد المحترمين نكون داعمين للمنتخب هذه الفترة، وخصوصا أننا لم نُهزم ولا نمتلك خبرات كبيرة، وأول تواجد من ثلاث دورات سابقة، ولاعبين يلعبون الدوري المحلي بلا جمهور وملعب سيّء للغاية ورطوبة قاتلة للمجهود تصل 82%، ومدرب يعشق اللعب الدفاعي، وننتظر ما زال لدينا مباراتين يوم السبت ٢١ والأربعاء ٢٥ يناير، وإن شاء الله هنصعد".

"مبروك لمصر النقطة، وأداء جيد لمروان محسن وتريزيجيه وعلي جبر واحمد فتحي والحضري والشناوي (ألف سلامة عليه) وحجازي وطارق حامد، ومقبول من النني وعبد الله السعيد وعبدالشافي، الذي أصبح أدائه كلاسيكي، استلام وتسليم فقط، وأقل أداء لمحمد صلاح مع منتخب مصر".

"لم تسفر التغييرات عن شيء، سواء رمضان أو كوكا الذي كنت أفضل عنه كهربا، وفي النهاية نقطة أفضل من لا شيء، لأن مالي كانت أفضل وإحساس غريب ينتابني لما الكرة تأتي كورنر أو ضربة حرة جانبية، وكأنها ضربة جزاء بسبب أطوال اللاعبين الماليين".

"وأخيرا.. المباراة القادمة أوغندا، لابد من الفوز خصوصًا أن مالي وغانا ممكن واحد يخلص على الثاني، والحمد لله رب العالمين وربنا يشفي إكرامي أو الشناوي، عشان يكون عندنا احتياطي للحضري، وأخيرًا لا فوز لأي فريق عربي في أول مباراة، تعادلين و هزيمتين".

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

فيديو قد يعجبك: