إعلان

أبرز الجرائم التى هزت العاصمة في 2014

05:24 م الخميس 18 ديسمبر 2014

أبرز الجرائم التى هزت العاصمة في 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد ربيع:

شهد عام 2014 جرائم هزت قاهرة المعز بسبب بشاعة هذه الجرائم، الأمر الذى يثير عدة تساؤلات ما الذى جرى للمصريين؟! وهل أصبح القتل أسهل طريقة لإنهاء مشاكلنا، مصراوي يرصد لكم أبرز هذه الجرائم.

انتحار سائق بدر!

أقدم سائق بالقاهرة على الانتحار، بسبب مروره بضائقة مالية فقام بصنع مشنقة لنفسه بلوحة إعلانات بطريق ''القاهرة- الإسماعيلية'' وشنق نفسه بطريقة بشعة، ودلت التحريات بأن المجني عليه يعمل بشركة وعندما تعرض لضائقة مالية قرر الانتحار وبسؤال أسرته لم يتهموا أو يشتبهوا في أحد بارتكاب الحادث.

قتلت زوجها وانتحرت في الدولاب!

شهدت القاهرة الجديدة حادثًا مأساويًا، بعد قيام ربة منزل بإنهاء حياة زوجها رجل الأعمال أمام طفليهما، وقامت بشنقه بحبل على فراش الزوجية بسبب الخلافات الزوجية، ثم انتحرت شنقًا داخل دولاب غرفة النوم، وعندما انتقلت المباحث قال طفلا المجني عليهما بأنهما شاهدا والدتهما تخنق والدهما ودخلت غرفة أخرى ثم اكتشفا انتحارها.

مقتل الفنان يوسف العسال!

لقي الفنان يوسف العسال مصرعه داخل شقته بمصر الجديدة، بعد قيام لصوص بالطرق على باب شقته وعندما فتح لهم الباب اعتدوا عليه حتى سقط على الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة بسبب السكتة القلبية، ولا تزال أجهزة الأمن عاجزة عن التوصل للجناة.

قتل زوجته بالمنشار!

قام عامل بمنطقة المرج بقتل زوجته بسبب شكه في سلوكها، وقطع جسدها بالمنشار إلى أشلاء ثم وضعها في برميل أسمنت لمدة 3 أيام، حتى اشتم الجيران رائحة كريهة من إحدى الشقق وأبلغوا المباحث التي وصلت وكشفت الجريمة.

انتحار فتاة قصر النيل!

أقدمت طالبة بالثانوية العامة على الانتحار، بعد أن قفزت من أعلى كوبري قصر النيل بسبب تعدد علاقاتها العاطفية، وبسؤال أهليتها لم يتهموا أحد بارتكاب الحادث، وقال والدها لضباط المباحث'' بنتي ماتت وسرها معاها''.

مقتل أم وأولادها الأربعة بالمعصرة!

لقيت ربة منزل وأولادها الأربعة مصرعهم في حريق شب في عشة بالمعصرة، وعندما انتقل رجال المباحث تبين أن هناك شبهة جنائية وراء الحادث، وأن هناك شخصين أضرما النيران فى العشة بسبب خلافات مع الزوج، مما أدى إلى مصرع الأسرة كاملة، ونجح رجال الشرطة في القبض على الجناة.

سفاح البساتين!

شهدت منطقة البساتين 5 جرائم بشعة لسفاح تجرد من كل مشاعر الرحمة والانسانية، بعد قيامه بهتك عرض 5 فتيات على فترات زمنية مختلفة داخل منزل مهجور، الأمر الذى أثار الرعب بين الأهالي، ونجحت المباحث في القبض على المتهم أثناء شروعه في اغتصاب فتاة سادسة.

شبكة شواذ رمسيس!

في واقعة غريبة تمكنت مباحث الآداب بالقاهرة، من ضبط أكبر شبكة للشواذ داخل حمام بخار بلدي بشارع باب البحر بميدان رمسيس، وتم ضبط 26 شخصًا أثناء ممارستهم الفجور والأعمال المنافية للآداب، وتم إحالة المتهمين إلى المحاكمة العاجلة.

مقتل طفل زهراء المعادي!

لقي طفل مصرعه على يد 3 مسلحين بمنطقة زهراء المعادي، بعد قيامهم بقطع الطريق على الطفل ووالده أثناء استقلالهما سيارة بالقرب من كارفور المعادي، وعندما حاول الأب الهرب أطلق الجناة النار بشكل عشوائي، مما أسفر عن مقتل أحمد محمد عسكر 11 سنة بطلق ناري بالرأس، ولا تزال الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لضبط الجناة.

شبكة المثليين بالزمالك!

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط أكبر شبكة تضم فتاتين وشابين مثليين لاتهامهم بممارسة الدعارة داخل شقة بمنطقة الزمالك مقابل مبالغ مالية، كانت معلومات قد وردت تفيد قيام فتاتين بالتردد على المقاهي السياحية بمنطقة الزمالك لاصطياد زبائن راغبي المتعة الجنسية الحرام مقابل مبالغ مالية، وتبين أن الفتاتين تقومان باصطحاب راغبي المتعة من الشباب المثليين ويقيمان حفلات جنسية فيما بينهم مقابل 2500 في الليلة، ويقومان بالاتفاق مع سمسار لتأجير الشقق المفروشة بالمنطقة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: