إعلان

القوى العاملة توضح موقف العاملين بالقطاع الخاص من اجازة الخميس المقبل

04:18 م الثلاثاء 04 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا مدوح :

قال هيثم سعد الدين، المستشار الاعلامي لوزارة القوى العاملة، إن يوم الخميس المقبل والموافق 6 أغسطس، يوم افتتاح قناة السويس الجديدة، يوم عمل طبيعي للعاملين بالقطاع الخاص.

وأضاف سعد الدين، في تصريح لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أن مجلس الوزراء اصدر قرار بمنح اجازة للعاملين بالقطاع الحكومي يوم الخميس المقبل، إلا أن وزيرة القوى العاملة لم تصدر قرار بمنح اجازة للعاملين بالقطاع الخاص.

وكان السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، اعتبار الخميس المقبل 6 أغسطس، إجازة رسمية تُعطل فيه المصالح الحكومية، احتفالاً بافتتاح قناة السويس الجديدة.

وأكد القاويش، في بيان أصدره اليوم، أن القرار جاء مشاركة من الحكومة للعاملين بها احتفالاتهم بافتتاح هذا الإنجاز العظيم، حتى يتمكنوا من متابعته، حد قوله.

وأشار المتحدث، إلى أن رئيس الوزراء قال إن مشروع قناة السويس الجديدة يمثل حافزا لنا جميعا في كل المشروعات، حيث أثبت المصريون بتنفيذهم القناة الجديدة في عام واحد أنهم يستطيعون انجاز ما كان يظنه البعض مستحيلا، ومن ثَمَّ علينا استثمار هذه الروح في دفع المشروعات التنموية والخدمية المختلفة، والعمل ليل نهار من أجل رفعة شأن وطننا.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يقرر منح اجازة رسمية الخميس بمناسبة احتفالات قناة السويس

فيديو قد يعجبك: