إعلان

محلب يجتمع بوزيري الداخلية والنقل لمتابعة إجراءات تأمين حفل افتتاح القناة

03:21 م الأحد 02 أغسطس 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

عقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم لمتابعة الإجراءات التأمينية لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة، وكذا إجراءات البدء في مشروع تطوير ميناء شرق بورسعيد، وذلك بحضور كل من وزيري النقل، والداخلية، ورئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، ومسئولي الأمن القومي.

وخلال الاجتماع استمع رئيس الوزراء إلى شرح عن الإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية، بالتعاون مع الجهات المختلفة، لتأمين حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، موجهاً بضرورة أن يتم الاهتمام بالمنظومة الأمنية لجميع المشروعات المنفذة في محور تنمية منطقة قناة السويس.

كما تم تقديم عرض بشأن الأعمال المنفذة لإنشاء أنفاق أسفل قناة السويس، لتيسير حركة النقل، إضافة إلى متابعة أعمال تطوير ميناء شرق بورسعيد، حيث أكد رئيس الوزراء أن هذا المشروع يعد أحد المشروعات التنموية الكبرى، التي سيكون لها مردود إيجابي.

وأكد المهندس إبراهيم محلب أن مشروع تنمية منطقة قناة السويس، الذي سيبدأ تنفيذه على الفور، سيغير وجه المنطقة كلها، مشيراً إلى أن أهالي محافظات القناة الثلاث، سيكون لهم نصيب كبير في الاستفادة من المشروعات الكبرى التي سيتم تنفيذها بالمنطقة.

فيديو قد يعجبك: