إعلان

اللمسات الأخيرة لافتتاح "قناة السويس الجديدة" هدية مصر للعالم

09:47 ص الأربعاء 29 يوليو 2015

نجوى عماد

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة- (مصراوي):

يوشك العد التنازلي لافتتاح قناة السويس الجديدة على الاقتراب من المرحلة الختامية، عندما يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بإطلاق إشارة البدء الرسمية يوم السادس من أغسطس 2015، لتقدم مصر هديتها للعالم: قناة السويس الجديدة.

ويسير العمل بشكل سريع لتنفيذ المرحلة النهائية من الحملة الترويجية العالمية للقناة الجديدة، والإعداد لافتتاح حفل القناة والأحداث والعروض المصاحبة للافتتاح، والتى يقوم بتنفيذها التحالف العالمي الفائز بشرف تنظيم الحفل، والذى يضم شركةWPP ، شركة ميماك أوجيلفى، شركة أجنس بوبليك، و شركة ميديا ويفز.

وتعمل ميديا ويفز- والتي قامت بتأسيسها نجوي عماد، الخبيرة بمجال العلاقات العامة و الاتصالات- بالتنسيق مع شركة ميماك أوجيلفى وإمكو ترافل للسياحة، لإدارة جميع جوانب العلاقات مع وسائل الإعلام، وتسهيل تحركات الصحفيين والإعلاميين، لضمان أن يشارك العالم أجمع في متابعة أحداث الافتتاح والاحتفالية بصورة متزامنة مع ما يحدث على الأرض.

وأعربت نجوى عماد عن سعادتها قائلة: "إنه ليشرفنا الاشتراك في افتتاح هذا المشروع العملاق، ونقوم حالياً ببذل كل الجهود لتعريف العالم كله من خلال وسائل الإعلام بحجم هذا الإنجاز العظيم، انطلاقا من شعورنا بفخر عميق تجاه هذا المشروع وإيماننا بأهميته للمصريين و للعالم بأكمله".

كما أضافت: "إن افتتاح هذا المشروع ليس مجرد حدث عادى، بل هو رسالة عملية تظهر للعالم كله قوة العزيمة والإرادة المصرية، وتؤكد للمصريين أنفسهم أنهم قادرون بإذن الله على تحقيق الطموحات الكبيرة التي تميز مصر الجديدة. فالمشروع يمثل خطوة كبيرة تلهمنا جميعاً بالأمل والثقة في مستقبل أفضل للشعب المصري."

وتعتبر قناة السويس الجديدة هي نواة رؤية لتحويل منطقة القناة لمركز ترانزيت عالمي، بما يشمل إقامة منطقة صناعية وخدمية متكاملة على طول القناة، ضمن ما يعرف باسم "مشروع تنمية محور قناة السويس".

وستشهد هذه المنطقة إنشاء محور متكامل يشمل مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك قطاع الصناعة، والخدمات اللوجستية، وتداول الحاويات وإصلاح السفن وغيرها من القطاعات. وسيتيح مشروع تنمية قناة السويس خدمة قطاع كبير من البشر في مختلف أنحاء العالم، نظراً للموقع العبقري الذي تتمتع به القناة، وهذا المشروع الضخم يعد بتحقيق معدلات غير مسبوقة للتنمية المستدامة للاقتصاد المصري، وخلق فرص عمل جديدة لأبناء مصر لسنوات قادمة.

فيديو قد يعجبك: