إعلان

شركات صينية تتطلع للعمل في التمويل العقاري بمصر

04:37 م السبت 01 أبريل 2017

التمويل العقاري

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- أحمد عبد الحافظ وندى الخولي:

كشف راف ألكسندر، خبير تطوير الأعمال بالسوق العقاري، عن أن هناك مفاوضات تتم حاليا بين عدد من شركات التطوير العقاري وشركات التسويق العقاري، وعدد من الشركات الصينية، لتمويل مشاريع كبرى في السوق العقاري المصري.

وقال ألكسندر، الذي التقته مصراوي على هامش سيتي سكيب، أن الشركات الصينية ستكون بمثابة حلقة وصل بين المطور والجمهور الباحث عن التمويل العقاري حيث ستقوم هذه الشركات بتمويل المواطن الراغب في شراء العقار بشكل مباشر، وليس تمويل المطور.

وأوضح ألكسندر "يمكن للعميل الحصول على وحدة من المطور العقاري بشكل مباشر بأقساط على 5 سنوات ،أو أن يحصل على نفس الوحدة من نفس المطور بتمويل عقاري من الشركات الصينية، ولكن على فترات سداد تصل لـ10 أو 15 سنة، وبقيمة أقساط أقل ".

وأضاف ألكسندر أن هذه الشركات -الصينية- لديها خبرات ضخمة في التمويل العقاري، حيث كانت تقوم بتمويل تنفيذ مدن كاملة في الصين وخارجها، ولديهم حجم سيولة ضخم.

ويرى الخبير أن دخول هذه الشركات في السوق العقاري سيمكنها من تفادي حدوث أية أزمات ركود فى هذا السوق الذي يهيمن عليه المضاربون في الوقت الحالي،حيث يمثلون 50% من الطلب الفعلي على العقارات وفقا لتقديره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان