"ريت إيجيبت" العقارية.. استثمار عقاري آمن

01:54 م الأربعاء 19 أبريل 2017

القاهرة - (مصراوي):

"ريت إيجيبت" العقارية شركة مصرية تسعى لانتقاء مشروعاتها لتلبي رغبة عملائها بتميز واحتراف، وتسعى ريت العقارية دائما إلى تقديم المزيد من الاختيارات في مشروعاتها العقارية التي تتيح لعملائها اتخاذ القرار الصحيح نحو أهدافهم.

ولا تكتفي الشركة بتقديم المتنوع من المشروعات العقارية فحسب بل تسعى إلى تقديم كل جديد من الخدمات التي تكفل لعملائها مزيدا من الثقة والأمان مثل: تقديم الاستشارات لعملائها نحو متغيرات السوق العقارية وتطوراتها، وتقديم خدمات إعادة البيع مع منح العميل تقريرات دورية عن القيمة المضافة على مقتنياته العقارية لإتاحة أكبر قدر من الإفادة الاستثمارية لصالح عملائها، وإدارة المحافظ العقارية لصالح عملائها لتحقيق أعلى عائد دوري، وتقديم الاستشارات القانونية والضريبية والعقارية.

وتعتقد ريت العقارية فى أن عملائها شركاء حقيقيون فمن هذا المنطلق تتحرك نحو هدفها لتحقيق المنفعة المتوازنة بينها وبين عملائها وتهدف إلى أن تكون دائما المرجع الأساسي لكافة عملائها في اتخاذ قراراتهم الشرائية أو البيعية أو الاستثمارية من خلال البيانات والتقارير الدورية الصادرة عن مركز بحثها المتخصص في السوق العقارية أو مستشاريها ذوي الخبرة العقارية المهنية أو وسائلها الأخرى المتعددة لتحقيق هذا الهدف.
كمباوند فيلات الحياة

يقع الكمباوند في مدينة الشروق على الرابط الأوسط مباشرة، يبعد عن طريق السويس ٨٠٠ متر، ويتميّز بالخصوصية المتناهية حيث أنه يتكون من عدد تسع فيلات يتوسطها حمام سباحة خاص، ولكل فيلا حديقة أمامية وخلفية خاصة.

كما يتميز الكمباوند بعدد من الخدمات منها: بوابات إلكترونية - لاند سكيب - حراسة وأمن ٢٤ ساعة - صيانة دورية - واجهات معمارية مودرن فاخرة - تصميم الفيلات ذي طابع فرنسي مميز.

وتتراوح مساحات الفيلات من ٢٥٤ مترا وحتى ٤٥٤ مترا. الاستلام بعد ١٢ شهرا وتقسيط حتى ٤٠ شهرا.

* إعلان تحريري

إعلان

إعلان

إعلان