إعلان

ما ذنب الآمنين و''الزنجر سوبريم'' !

محمود امين

ما ذنب الآمنين و''الزنجر سوبريم'' !

04:48 ص الأربعاء 28 يناير 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

بقلم - محمود أمين :

كل ما يقدمه هو الفراخ، والبطاطس الذهبية، وسلطة ''الكول سلو''، يقوم المطعم الشهير بتشغيل عشرات الشباب المصريين، لإعانتهم علي ظروف المعيشة.

وفي لحظة تطايرت عليهم القنابل الحارقة من حيث لا يدركون لتحرق ''أكل عيشهم''، والفراخ الناجتس، وطائراتهم ''متوسيكلات التوصيل'' ، وكان الهجوم غير متوقع فلم يكونوا قد استعدوا لمثل هذا الهجوم الحارق من قبل .

فلا يمتلك الشباب سوي الفراخ المتبله، وبعض أسرار الخلطة، ولايملكون سلاح للردع، وقاموا بتسليم قلعتهم تحت نيران العدو لتلتهم مصدر رزقهم .

ماهي الرسالة من إحراق مطعم للوجبات السريعة، هل هي حملة علي مطاعم الفراخ المحمرة، قد تكون الرسالة '' لا يوجد أمن .. أنتم دائماً مهددون وسنصل إليكم حتي وأنتم تتناولون وجباتكم '' .

تعلم يا قاذف كرة اللهب كم طفل وطفلة يحبون تلك الوجبات السريعة، قد يكون أحدهم في ذلك اليوم المشئوم قد قرر ولي أمره أخيراً بعد إلحاح طال لأيام أن يصحبهم إلي مطعم يقدم وجبته المفضلة .

لم تحسب حسابات فأنت قمت بعمل اندفاعي تحكم به ذراعك وتوقف فيه عقلك عن العمل، فلم تحسب وتطرح لتصل إلي نظرية أو الهدف منها، من فضلك أبتعد عن إرهاب الآمنين، محبو الفراخ والسوبريم .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

إعلان