إعلان

شريف إسماعيل: الداخلية حائط صد الدولة.. ولابد أن نُقدر دورها

12:57 ص الثلاثاء 01 مارس 2016

رئيس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن وزارة الداخلية حائط صد وأمان للدولة، مؤكدًا أن ما يحدث في سيناء وربوع مصر من أعمال إجرامية، تعمل الشرطة بشكل كبير على الحد منها.

وأضاف إسماعيل، خلال لقائه ببرنامج "أنا مصر"، المُذاع على الفضائية المصرية، مساء الإثنين، إن وزارة الداخلية اتخذت العديد إجراءات إصلاحية، موضحًا أنه لا يمكن تقييم جهاز الشرطة بأكمله بسبب أخطاء فردية.

وتابع: "وزارة الداخلية تتعامل مع مشاكلها بمنتهى الجدية، وواقعة اعتداء أمناء الشرطة على أطباء مستشفى المطرية، وزير لم ينتظر واتخذ الإجراء التصحيحي على الفور"، مؤكدًا أنه يجب علينا جميعًا أن نقدر عمل وزارة الداخلية، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها مصر.

وقال إسماعيل، إن مصر حريصة على ضخ المزيد من الاستثمارات، مضيفًا: "أنا أعلم أن طمأنة المستثمرين تتم بطريقتين، هما أن يروا مشاكلهم تُحل، وكذلك الاستقرار في السياسات".

وأكد أن "رجال الأعمال على دراية بالمرحلة القادمة، وستشهد مشاركة أكبر من رجال الأعمال في المشروعات"، موضحًا أن مشاكل رجال الأعمال نتيجة تراكمات قديمة، وأنه تم حل جزء كبير من هذه المشاكل، متعهدًا أن تشهد المرحلة المقبلة تعاون أكبر، موجهًا حديثه لرجال الأعمال: "ولو سمحتوا بلغونا بالمشاكل، لا مجال للمزايدة".

 

فيديو قد يعجبك: