إعلان

بدران يدشن اللجنة الشبابية لحزب النور في الإسكندرية

06:37 م السبت 10 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

أعلن عبد الله بدران عضو المجلس الرئاسي لحزب النور، اليوم السبت، تدشين اللجنة الشبابية بأمانة محافظة الإسكندرية لحزب النور، خلال المؤتمر الشبابي الأول للحزب، بحضور نادر بكار نائب رئيس الحزب لشؤون الإعلام وطلعت مرزوق نائب رئيس الحزب للشؤون القانونية.

وقال بدران، في كلمته، إن الشباب من أهم مكونات المجتمع، فهم وقوده الذي يكسبه الطاقة الموجهة له، لأنها قد تكون طاقة بناء ترتفع به، أو طاقة هدم تهوى به للتخلف، لافتا إلى أن ذلك جعل الحزب يولي الشباب اهتماما كبيرا لاستغلال طاقاتهم.

وتابع "الشباب قدوة المستقبل ، لأنهم يحملون بداخلهم طاقات وإبداعات متعددة يحرصون من خلالها على تقديم الأفضل للمجتمع، كما انهم يستطيعون بالتعاون بينهم وبين شرائح المجتمع، على الرقي بالمجتمع وحث الآخرين على التقدم، وهذا الدور ينعكس إيجابيا على كافة الشرائح.

وأشار إلى أن الحزب يتطلع من خلال المؤتمر إلى عدة نواحي، منها المشاركة الوطنية التي تعد من إحدى أساسيات بناء المجتمع، كالمشاركة في الانتخابات بكل أشكالها سواء بالترشح أو بالانتخاب.

وقدم بدران الشكر لإدارة البلاد للاهتمام بمشاركة الشباب، مطالبا أن تشكل المشاركة جميع الشباب دون تفريق بين انتماء حزبي لهم.

فيديو قد يعجبك: