إعلان

بالفيديو- سيدات ببورسعيد لـ الشباب: "انزلوا الانتخابات عشان خاطر مصر"

04:13 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

طالبت عدد من السيدات في محافظة بورسعيد، الثلاثاء، الشباب بالمشاركة في جولة الاعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2015.

وقالت إحدى السيدات عقب إدلائها بصوتها من أمام المقر الانتخابي بمدرسة أشتوم الجميل في حي الشرق، موجهة حديثها للشباب: "عيب احنا ستات كبار ونزلنا انتخبنا علشان بلدنا لكي نقف مع الجيش والشرطة والرئيس، نحن في حرب بالداخل والخارج".

وأضافت :"انزلوا واتقوا الله، انزلوا علشان خاطرنا وخاطر مصر".

بينما قالت سيدة أخرى: "انزلوا علشان خاطر مصر وربنا، حتى نحمي بلدنا من كل سوء، ربنا يخلي الريس وشعب مصر وشباب مصر".

ويبلغ أعداد من لهم حق التصويت 470 ألف و208 ناخباً، موزعين علي 98 مركزاً انتخابيا ًبثلاث دوائر، تضم 231 لجنة بها 462 صندوقاً للاقتراع، حيث تضم الدائرة الأولى "العرب - الشرق - بورفؤاد" 30 مركزا انتخابيا و73 لجنة بإجمالي عدد ناخبين 151 ألف و935 ناخباً، بينما تضم الدائرة الثانية "الضواحي - الجنوب" 26 مركزاً انتخابياً، و 50 لجنة بإجمال عدد أصوات 95 ألف و 547 ناخباً، فيما تضم الدائرة الثالثة "المناخ - الزهور" 42 مركزاً انتخابياً، و 108 لجنة بإجمال عدد أصوات 222 ألف و 726 ناخباً.

ويتنافس في الدائرة الأولي كلاً من الدكتور محمود حسين والمهندس عماد اسحق علي مقعد واحد، بينما يتنافس كلاً من سليمان وهدان والحسيني أبو قمر علي مقعد واحد في الدائرة الثانية، فيما تشهد الدائرة الثالثة منافسة شرسة بين 4 مرشحين للفوز بمقعدين وهم: أحمد فرغلي، شريف صالح، أحمد سليمان، ورانيا السادات.

فيديو قد يعجبك: