إعلان

تأخر فتح 4 لجان اقتراع ببورسعيد لعدم حضور القضاة

11:04 ص الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشف مصدر بغرفة عمليات متابعة انتخابات مجلس النواب في محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، عن تأخر 4 لجان اقتراع عن فتح أبوابها أمام الناخبين قرابة النصف ساعة، لتأخر حضور القضاة.

وأشار المصدر، في تصريح لـ"مصراوي"، إلى أن الـ4 لجان منهم اثنان في الدائرة الأولى (بورفؤاد - الشرق - العرب)، واثنان في الدائرة الثالثة (الزهور - المناخ)، بينما فتحت جميع اللجان بالدائرة الثانية (الجنوب - الضواحي) أبوابها في الموعد المحدد.

وأكد المصدر أن جميع لجان الاقتراع بالمحافظة حالياً تسير العملية الانتخابية فيها بصورة منتظمة وهادئة، في ظل إقبال ضعيف للغاية من الناخبين حتى الآن.

ويبلغ أعداد من لهم حق التصويت 470 ألف و208 ناخباً، موزعين علي 98 مركزاً انتخابيا ًبثلاث دوائر، تضم 231 لجنة بها 462 صندوقاً للاقتراع، حيث تضم الدائرة الأولى "العرب - الشرق - بورفؤاد" 30 مركزا انتخابيا و73 لجنة بإجمالي عدد ناخبين 151 ألف و935 ناخباً، بينما تضم الدائرة الثانية "الضواحي - الجنوب" 26 مركزاً انتخابياً، و50 لجنة بإجمالي عدد أصوات 95 ألف و547 ناخباً، فيما تضم الدائرة الثالثة "المناخ - الزهور" 42 مركزاً انتخابياً، و108 لجان بإجمالي عدد أصوات 222 ألف و 726 ناخباً.

ويتنافس في الدائرة الأولى كل من الدكتور محمود حسين والمهندس عماد إسحق على مقعد واحد، بينما يتنافس كل من سليمان وهدان والحسيني أبو قمر على مقعد واحد في الدائرة الثانية، فيما تشهد الدائرة الثالثة منافسة شرسة بين 4 مرشحين للفوز بمقعدين وهم: أحمد فرغلي، شريف صالح، أحمد سليمان، ورانيا السادات.

فيديو قد يعجبك: