إعلان

وزير التنمية المحلية: انتهاء استعدادات محافظات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية

10:38 ص الجمعة 20 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد الدكتور أحمد زكي بدر - وزير التنمية المحلية، انتهاء الاستعدادات اللازمة للانتخابات البرلمانية التي ستجرى يومي الأحد والاثنين المقبلين لمحافظات المرحلة الثانية وهى القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء .. لافتا إلى التنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات وجميع الجهات المعنية لتنفيذ كافة الإجراءات التي تم اتخاذها.

وأشار الوزير - في تصريحات صحفية له اليوم - إلى قيام المحافظات بتقديم كافة المساعدات للناخبين لضمان وصولهم إلى لجانهم الانتخابية بسهولة ويسر حيث تم تجهيز المراكز الانتخابية واللجان الفرعية التي تم اختيارها لتكون مقرا لإدلاء المواطنين بأصواتهم وتم التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات وتوفير سيارة إسعاف وسيارة حماية مدنية لكل لجنة عامة إضافة إلى توفير مقاعد خاصة للمعاقين وكبار السن وتوفير عنصر إداري في كل لجنة لتسهيل عمل القائمين على العملية الانتخابية.

وأوضح أنه سيكون على اتصال دائم ومباشر مع غرف عمليات محافظات المرحلة الثانية لمتابعة سير العملية الانتخابية وتذليل أية عقبات أولا بأول .. وقال إننا سنواجه أية مخالفات وأي خروج على القانون بكل حزم، مطالبا المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات، وأشار إلى أنه لا يوجد أي قائمة أو مرشح مدعوم من الدولة وأن الجميع متساوون والهدف هو إجراء انتخابات شفافة تؤدي إلى برلمان معبر عن الشعب المصري.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: