cloudfront

محافظ المنوفية: كل رئيس مدينة محافظ في مدينته

أخبار المحافظات  |  الأربعاء  |   18/09/2013 06:40 م

محافظ المنوفية: كل رئيس مدينة محافظ في مدينته

المنوفية - سما هاني:

عقد الدكتور أحمد شيرين فوزي، محافظ المنوفية، اجتماعًا برؤساء المراكز والمدن، للتعرف على أهم المشاكل والمعوقات الخاصة بكل مركز ومدينة والتعامل معها ومحاولة إيجاد حلول مناسبة لها، وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض رؤساء المدن المشاكل الخاصة بهم، حيث استعرض رئيس مدينة قويسنا مشكلة نقل القمامة، وكذا تزويد طاقة النقل بالسيارات، حيث يوجد 150 طن قمامة يوميًا يتم إعادة تدوير 50 طن بالمصنع، ويبقى 100 طن في حاجة إلى النقل، كما طالب رئيس مركز ومدينة قويسنا بتركيب مكابس هيدروليك بقويسنا.

وأوضح رئيس مدينة سرس الليان أنه جاري حاليًا استكمال المشاريع الخاصة برصف الطرق والرصف الداخلي بالمدينة، وطالب رئيس مركز ومدينة الشهداء برفع كفاءة التشغيل بمصنع تدوير القمامة لاستيعاب كميات أكبر من القمامة، ومخاطبة وزارة الزراعة للموافقة على تبرعات الأهالي بأراض زراعية لبناء مدارس.

من جانبه، أكد المحافظ على ضرورة بحث هذه المشاكل وإيجاد الحلول المناسبة لها في أقرب وقت ممكن، مشيرًا إلى أن كل رئيس مدينة يعتبر محافظًا في مدينته، ومشددًا على ضرورة العمل الميداني ورؤية كافة المشاكل على أرض الواقع.

كما أكد المحافظ على أنه سيقوم بعمل جولات ميدانية لكافة المراكز والمدن بالمحافظة في أقرب وقت ممكن للمتابعة الميدانية للمشاكل الموجودة وكيفية حلها ومعرفة مستوى قبول المواطن لجودة الخدمات المقدمة، مشيرًا إلى ضرورة أن يكون الهدف الرئيسي.




اعلان


التعليقات

إشترك فى خدمة مصراوى للرسائل القصيرة
30 قرش لفودافون وموبينيل 50 قرش لإتصالات كل يومين

اعلان

إستطلاع الرأي

هل توافق على قرار نقل الباعة الجائلين إلى أماكن مخصصة لهم؟



closeFooter