الجمعة-27-رمضان-1435 الموافق 25-يوليو-2014

WeatherStatus

39 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

''كايرو فستيفال سيتي مول'' يفوز بجائزة أفضل مشروع تجاري حديث البناء في سيتى سكيب


''كايرو فستيفال سيتي مول'' يفوز بجائزة أفضل مشروع تجاري حديث البناء في سيتى سكيب

كايرو فستيفال سيتي مول يفوز بجائزة أفضل مشروع تجاري

4/2/2013 2:41:00 PM

القاهرة - مصراوي:

فازت مجموعة ''الفطيم'' العقارية بجائزة أفضل مشروع تجاري حديث البناء في معرض ''سيتى سكيب نيكست موف'' 2013 ، وذلك عن المركز التجاري ''كايرو فستيفال سيتي مول'' بمشروعها ''كايرو فستيفال سيتي'' ، والذي خصصت له المجموعة جناحا متميزا في المعرض وسط مشاركة واسعة من اكبر شركات التطوير والاستثمار العقاري في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

وأبدي الدكتور محمد المكاوي العضو المنتدب للمجموعة سعادته بالجائزة، التي جاءت لتعكس ريادة مجموعة الفطيم العقارية لسوق التطوير العقاري المصري، وأنها تسير على الطريق الصحيح فى تقديم افضل المشروعات العقارية التي تمتاز بالتفرد والفخامة وتلبى احتياجات السوق، مشيرا الي ان مشروع ''كايرو فستيفال سيتي'' حظي بإعجاب الدكتور طارق وفيق، وزير الإسكان والمرافق والذي اشاد به خلال زيارته لجناح المجموعة بالمعرض.

وقال المكاوي، إن لجنة التحكيم الدولية التي تولت تقييم المشروعات المتنافسة علي الجائزة، أجمعت على منح مجموعة الفطيم العقارية جائزة أفضل مشروع تجاري حديث البناء بعد تطبيق عدد من المعايير المعتمدة دوليا ومن أهمها فكرة المشروع التي تتميز بـتطبيق المقاييس العالمية للمراكز التجارية والتي تضم التسوق والترفيه تحت سقف واحد وتصميمه الفريد الذي يراعي توافر العديد من المقومات مثل اتساع الممرات لسهولة السير ارتفاع الأسقف لمزيد من الفخامة وتوفير الإضاءة الطبيعية لمعظم ساحات المول.

وأضاف د. محمد المكاوي ان مشروع كايرو فستيفال سيتي الفائز بالجائزة يمثل نقطة تحول مهمة في المشروعات التنموية، لما يرسيه من معايير جديدة للحياة العصرية. ويتميز بموقعه الفريد علي الطريق الدائري عند مدخل القاهرة الجديدة على مساحة 3 ملايين متر مربع. ويتمتع بأجواء من الرفاهية والخصوصية والفخامة، فهو مدينة حضارية متكاملة في القاهرة تقدم العديد من الخدمات وتحتوي كافة وسائل الترفيه لتلبى بذلك طموحات الباحثين عن الفخامة والتميز.

كما أوضح أن مراحل تنفيذ المشروع تسير وفق الخطة المستهدفة، بالرغم من الظروف الحالية، حيث احتفلت المجموعة منذ عدة أيام بانتهاء المرحلة الأولى من المباني الإدارية بالمشروع وتسليمها للشركات المتعاقد معها وهم شركة بي اند جي العالمية وشركة أليانز مصر للتأمين وشركة إيه دي أي في مجال الاستثمارات العقارية ، موضحا أن اختيار الشركات العالمية للمباني الإدارية بالمشروع يعد تأكيدا على التميز الكبير والثقة التامة في المجموعة.

وأشار الي أنه سيتم البدء في المرحلة التالية قريبا، والتي تضم أكثر من 50 الف متر مربع من المستوي المتميز والتي ستوفر مساحات إدارية إضافية لاستيعاب الطلبات المتزايدة على المشروع، مؤكدا أنه من المنتظر افتتاح المركز التجاري كايرو فستيفال سيتي مول في النصف الثاني من  2013 والذي يعد من أهم وأضخم المراكز التجارية في مصر.

اقرأ أيضا:

بنوك مصرية تحصل على أفضل ممولين لمشاريع البتروكيماويات في إفريقيا 2012

الكلمات البحثية:

كايرو فستيفال سيتي مول | مجموعة الفطيم | مشروع تجاري | سيتى سكيب نيكست موف | الاستثمار العقاري | الدكتور طارق وفيق | وزير الإسكان | اخبار | اخبار مصراوى |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل