إعلان

بالفيديو..أم تجهز أطفالها الأربعة للنوم وسط معاناه كبيرة

11:07 ص الثلاثاء 09 فبراير 2016
بالفيديو..أم تجهز أطفالها الأربعة للنوم وسط معاناه كبيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

Mom vs Triplets + Toddler!A must watch! 󾆜🏼󾆩🏻󾆩🏻󾆩🏻 .. Give super mom a share! Being Mommy Dan Gibson Ellen MommyPage Parenthood Being Daddy Parenting.com Twin Magazine Parent Life Network ellentube

Posted by The Baby Gang on Thursday, February 4, 2016

كتبت – داليا مصطفى:

عرضت صحيفة التليجراف البريطانية فيديو يرصد معاناة ام للاحتفاظ بأولادة على سريرهم أثناء تجهيزهم للنوم.

وصورت "كوري ويتي " من كندا نفسها مع أطفالها الاربعة ، أحدهم يبلغ من العمر عامين ويدعى "ايميلي" والأخرون يبلغون من العمر ثمانية أشهر ويدعون "جاكسون" وأوليفيا وليفي،الذين قاوموا بكل قوة جهود الأم لتجهيزهم للنوم.

وعقب نشر الفيديو على فيس بوك سجل الفيديو اكثر من 44 مليون مشاهدة ،وأكثر من 95 ألف تعليق ومعظمهم أشاد بأداء الام وقدرتها على الاحتفاظ بابتسامتها .

وقالت "كوري" البلغة من العمر 26 سنة في تصريحات لـ abc news أن أطفالها دائمين الحركة لذلك فهي تضعهم نصب أعينها طوال الوقت حرصاً عليهم، مضيفة " الجزء الأصعب في هذه المرحلة هو تحقيق التوازن بين احتياجات الثلاثة أطفال ذوي الثمانية أشهر وبين احتياجات الطفل ذو العامين فهم جميعاً يحتاجون الى الانتباه لهم أثناء تجولهم في جميع الاتجاهات".

ولفتت كوري الى أنها لن تقدر على أداء هذه المهام بدون زوجها "دان" واصفة اياه بأنه أب مدهش ودائما يشاركها في كل شيء منذ البداية.

وقالت:"أتطلع لرؤيتهم يكبرون وأن أعرف ماسيصبحون عليه في المستقبل، فنحن نأمل أن نخلق حياة مليئة بالحب وان نمنحهم الوسائل اللازمة ليصيروا الأفضل".

فيديو قد يعجبك: