أخبار تم حفظها

لأول مرة فى مصر..شاهد أحدث الأفلام العربية على (شوفها دوت كوم) مجانا

لأول مرة فى مصر..شاهد أحدث الأفلام العربية على (شوفها دوت كوم) مجانا

اضغط للتكبير

شوفها دوت كوم

3/10/2010 8:53:00 PM

القاهرة - محرر مصراوى - أعلن موقع "شوفها دوت كوم" المملوك لشركة "لينك أون لاين" عن إتاحة مشاهدة مجموعة من أحدث الأفلام العربية مجانا وذلك لزوار الموقع داخل مصر .

ومن بين الأفلام التى يمكن مشاهداتها مجانا داخل مصر فيلم "ألف مبروك" بطولة احمد حلمي وإخراج احمد نادر جلال، و"احكي يا شهرازاد" بطولة منى زكى وحسن الرداد ومن إخراج يسرى نصر الله .

كما يمكن مشاهدة فيلم "آسف على الإزعاج" بطولة احمد حلمي ومنه شلبي وفيلم "دكان شحاتة" بطولة محمود حميدة، هيفاء وهبي ، وذلك بشكل مجاني .

كانت شركة "لينك أون لاين"، إحدى شركات "لينك دوت نت" قد أعلنت عن إطلاق أحدث خدماتها الترفيهية المتاحة عالميا "شوفها دوت كوم" بالتعاون مع  كبرى منتجي الأفلام بالمنطقة العربية، وذلك على هامش مشاركتها في معرض القاهرة  للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال فبراير الماضي.

ويتيح موقع "شوفها دوت كوم" لمستخدمي الانترنت بمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية والمسلسلات التليفزيونية في  نفس يوم إطلاقها بدور العرض وذلك من خارج مصر، ومباشرة بعد رفعه من دور العرض في داخل مصر، ومن خلال تقديم هذه الخدمة ، يتمكن محبو الأفلام من تحميل ومشاهدة هذه الأفلام العربية في منازلهم من أي مكان في العالم.

ويتيح  "شوفها دوت كوم" مشاهدة المسلسلات العربية دون إعلانات، في صورة مسلسل كامل، أو حلقات حسب رغبة المشاهد، فضلاً عن تقديم ملخصات مدتها خمس دقائق.

ويقدم الموقع الى زواره في جميع أنحاء العالم مكتبة كاملة من الأعمال الفنية ، متاحة للاستئجار أو الشراء، والتي يتم تحميلها، أو مشاهدتها فورا. 

اقرأ ايضا:

لينك اون لاين تطلق (shofha.com) لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات

الكلمات البحثية:

شوفها | احدث الأفلام | لينك دوت نت |

قيم هذا المحتوى

مستخدم قيم هذا المحتوى

أضف الخبر الى

تويتر FaceBook MY YAHOO! Google WindowsLive
اضف تعليق
من أجل عالم أفضل