إعلان

"إنتل" تُطلق حملة لنشر وتطوير استخدمات الكمبيوتر في 14 مدينة مصرية

07:07 م الجمعة 11 مارس 2016

"إنتل" تُطلق حملة لنشر وتطوير استخدمات الكمبيوتر ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أطلقت شركة "انتل" حملة في 14 مدينة مصرية بهدف تسليط الضوء على أهمية استخدام التكنولوجيا للطلاب والشركات الصغيرة والمتوسطة وزيادة الوعي التكنولوجي على المستوى المحلي.

وقال نائب الرئيس لمجموعة المبيعات والتسويق والمدير العام لإدارة الحكومات بشركة (إنتل) جوردون جرايليش - في تصريحات اليوم الجمعة - إن المبادرة تستهدف التزويد بمجموعات المهارات التكنولوجية المناسبة والحلول المتكاملة.

وأضاف جوردون، أن دولة مثل مصر يوجد العديد من التحديات الاقتصادية الواضحة، لذلك تبرز الحاجة إلى الأفراد والشركات لإيجاد مصادر جديدة للدخل ، ويعتبر تطبيق التكنولوجيا عنصرا أساسيا في مواجهة تلك التحديات، مشيرًا إلى أن إنتل يوجد لديها ملايين المستهلكين في مصر مهتمين بإيجاد طرق للحصول على التكنولوجيا الملائمة من خلال هذا البرنامج الجديد.

وأوضح أن المرحلة الأولى من برنامج المبادرة، الذي يستمر لعدة سنوات مع الطلاب والمستهلكين داخل وخارج القاهرة، تبدأ في 14 مدينة و9 جامعات، مؤكدًا أن توافر المعلومات والتكنولوجيا وإتاحتهما لهؤلاء الطلاب أمر بالغ الأهمية، وذلك عبر التدريب على كيفية الاستفادة من تكنولوجيا الكمبيوتر لتحقيق الاستفادة الكاملة منها، حيث يمكن لهذه العقول الشابة خلق محتوى اليكتروني والحصول على المعلومات التي من شأنها دعم وتنمية الاقتصاد المصري في السنوات المقبلة.

ولفت إلى أن المرحلة الثانية من المبادرة، والتي ستقوم بمساعدة من اتحاد الغرفة التجارية لتكنولوجيا المعلومات، ستستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة في 14 مدينة في جميع أنحاء الدولة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: