إعلان

مركز الإبداع يطلق "دوري مصر لإنترنت الأشياء 2016 "

02:26 م الأحد 26 يونيو 2016

شركة إنتل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تعاونت شركة إنتل مع مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال TIEC لتنظيم مبادرة دوري مصر لإنترنت الأشياء، وهي عبارة عن برنامج قومي للإسراع من وتيرة تأسيس الشركات الناشئة والتي تركز على إنترنت الأشياء والحلول الذكية.

تأتي هذه الشراكة للمساعدة والإشراف على المشاركين في دوري مصر لإنترنت الأشياء من شباب رواد الأعمال، وحديثي التخرج، وطلاب الجامعات في عامهم الدراسي الأخير، من خلال تزويدهم بالموارد والخبرات لتنفيذ أفكارهم الإبداعية.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، يقبل دوري مصر لإنترنت الأشياء شباب رواد الأعمال، وخريجي الكليات ذات الصلة، وطلاب الجامعات في عامهم الدراسي الأخير.

ومن المقرر أن يحصل أكثر من 300 مشاركًا هذا العام في دوري مصر لإنترنت الأشياء على الدعم من المنظمين وشركاءهم كما سيمكنهم استخدام الموارد المتعلقة بالإبداع والتكنولوجيا، وستتاح لهم فرصة الاتصال بشبكة من أكبر المستثمرين في مصر.

كما سيتم اختيار أفضل خمسة مشروعات للإسراع في تنفيذها؛ حيث ستحصل على جوائز مالية ودعم لتطوير هذه المشروعات والخدمات ، و سيتم قبول التسجيل حتى 25 يونيو 2016، وسيبدأ أول معسكر للأفكار في 11 يوليو 2016

فيديو قد يعجبك: