إعلان

"ACT" تنفذ مشروعات باستثمارات 20 مليون جنيه للبريد وسيدي كرير

11:53 ص الأربعاء 18 مايو 2016

حازم منسي رئيس قطاع التسويق بشركة أكت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
تعاقدت شركة أكت المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع شركة سيسكو العالمية لتوريد حزمة من الحلول والخدمات في بعض المشروعات الكبرى بقيمة تتجاوز 20 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الحالي 2016.

وقال حازم منسي رئيس قطاع التسويق بشركة أكت إنه هناك العديد من المشروعات الحكومية التى تتم بالتعاون مع سيسكو ومنها مشروع بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد بهدف تطوير نظام الاتصال الداخلي للهيئة، حيث تم التعاقد مع شركة اكت لتوريد حلول سيسكو للإتصال الصوتى الرقمى VOIP ، للاتصال الداخلى لللهيئة لخدمة 39 منطقة بريدية في 8 قطاعات وادارات عليا ومبانى رئيسية بسعة 1200 مشترك كمرحلة اولى قابله للزيادة إلى 5000 مشترك ، مشيرا إلى أن هذا المشروع سيتم الإنتهاء من تسليمه في يونيو المقبل .

واستطرد قائلا : " إن اكت قد تعاقدت ايضا مع الهيئة القومية للبريد علي انشاء مركز بيانات لمبنى الهيئة بالقرية الذكية وكذلك مبنى الهيئة بالمعادى وتطوير معدات غرفة البريد بسنترال رمسيس بقيمة استثمارية بملايين الجنيهات ".

كما أنه جارى العمل فى الوقت الحالي في مشروع سيدى كرير للبتروكيماويات لتركيب وتطوير شبكة المعلومات بالمصنع بالأسكندرية وفقا لخطة الشركة لتطوير أعمالها وربطها بالمبنى الادارى بسموحة .

كما تم التعاقد ايضا مع شركة تطوير مصر العقارية وهى احدى الشركات العقارية الكبرى لتركيب نظام الاتصال الصوتى الرقمى VOIP و الشبكة اللاسلكية وشبكة المعلومات وخوادم فى مركز البيانات في 3 فروع تابعين لها ، كما تم التعاقد علي بناء البنية التحتية والشبكة المعلوماتية لفندق شيراتون سوما باى وربط شبكة التليفزيون الرقمى IPTV بنظام الانترنت ".

فيديو قد يعجبك: