إعلان

بالصور..حفل عالمي لانطلاق "أورانج" تحت سفح الأهرامات بحضور ساويرس

12:20 م الأربعاء 09 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

أقيم مساء أمس الثلاثاء حفل عالمي لشركة "أورانج" جروب العالمية بمناسبة تغيير شركة موبينيل المصرية الي اورانج مصر كونها أصبحت واحدة من شركات اورانج جروب العالمية ويعد هذا الحفل هو الثاني بعد حفل أول أمس الذي اقيم خصيصيا لموظفي موبينيل مصر فقط واحياه كلا من نانسي عجرم ومحمد حماقي.

حضر حفل اليوم العديد من الشخصيات الهامة ورجال الاعمال والوزراء منهم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و وزيرة التضامن الاجتماعي وكان على رأس قائمة حضور "أورانج جروب" استيفان ريتشارد و"ايف جوتييه" رئيس اورانج مصر.

قدمت الحفل "مريم امين" وبدأ ايف جوتييه بتحية الحضور وتقديم المهندس "نجيب ساويرس" لالقاء كلمته الذي عبر عن مشاعره تجاه موبينيل وتمني النجاح لاورانج مصر الجديدة كما قام استيفان ريتشارد رئيس اورانج جروب العالمية بتحية الحضور وشكرهم على التواجد بالحدث العالمي لتواجد اورانج بمصر.

كان من ضمن الحضور ايضا والد ووالدة المهندس "نجيب ساويرس" ومجدي الجلاد وأسامة كمال وهالة حجازي مدير شركة نجوم ريكوردز والمذيعة جيهان عبد الله.

حرص على اختتام الحفل الفنان العالمي "براين ادمز" الذي اشعل الحفل لمدة أكثر من ساعة من الغناء والعزف بمشاركة اثنين من العازفين المصريين الذي اصر على اصطحابهم كون الحفل مقام بمصر.

فيديو قد يعجبك: