إعلان

شعبة الحاسبات تدرب 800 متخصص بنهاية يونيو المقبل

11:38 ص الأحد 14 فبراير 2016

المهندس خليل حسن خليل عضو مجلس إدارة الاتحاد العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

كشف المهندس خليل حسن خليل عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس الشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات النقاب عن خطة الشعبة لتدريب 800 متدرب من الشركات الأعضاء فيها والعاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات بنهاية يونيو المقبل.

وأضاف خليل: "أن الشعبة انتهت مؤخرا من تدريب 150 متدرباً من 20 شركة مصرية وخاصة التي تستهدف التعريف بالتوجهات المستقبلية في مجال التكنولوجيا والاطلاع عليها لتحقيق الربحية للشركات وتحويل الافكار الى منتجات ذات قيمة مضافة عالية وقابلة للتسويق".

وأوضح: "أن منحة التدريب المقدمة من الشعبة العامة وبدعم من هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) تصل قيمتها إلي 1.4 مليون جنيه، وتسعي لتأهيل الشركات لمواكبة التغيرات التكنولوجية الحالية في اتجاه زيادة قدرتهم التنافسية.

وتركز الشعبة في الفترة المقبلة علي مساعدة الشركات العاملة في مجال الحاسبات والبرمجيات، وخاصة المتواجدة في الصعيد والدلتا، علي تحقيق معدلات نمو أكبر، من خلال مبادرات جديدة تساهم في تنشيط السوق المحلي وتساعد علي توطين التكنولوجيا لحل المشكلات التي تواجه العديد من المحافظات، مثل إدارة التخلص من المخلفات الصلبة والمرور وغيرها".

فيديو قد يعجبك: