إعلان

أنباء عن إطلاق هاتف "آيفون 5se" بشاشة 4 بوصات مارس المُقبِل

01:19 م الإثنين 25 يناير 2016

صورة مُسرّبة لـ آيفون 5se

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رنا أسامة:
تعكف شركة أبل على إنتاج هاتف آيفون جديد، أصغر وأرخص من الإصدارات الموجودة حاليًا في الأسواق.

وتُشير تقارير أوردتها صحيفة "التليجراف" البريطانية، إلى أن الهاتف الجديد سيكون نُسخة مُطوّرة لـ "آيفون 5s"، ولن يكون اسمه "آيفون 6c"، كما كانت تُشير التوقّعات، بل سيحمل اسم "آيفون 5se، تجنبًا لحدوث مُقارنات مع 5c.

ومن المُتوقّع أن يأتي الهاتف الجديد بشاشة بقياس 4 بوصات - مثل  آيفون 5 و5s، فضلًا عن تزويده بميزات جديدة من بينها: كاميرا مُطوّرة، خدمة الدفع الالكتروني "أبل باي"، جنبًا إلى جنب مع دعمه ميزة الصور الحيّة Live Photos بدون دعم ميزة اللمس ثُلاثي الأبعاد.

وتوضّح صورة تم تسريبها للهاتف المُرتقب نهاية الأسبوع الماضي، كما هو موضّح أعلاه، أن الهاتف يأتي بحواف دائرية مثل إصداريّ 6 و6s، ويوضع زر التشغيل به على الجانب الأيمن بدلًا من الأعلى، وسيأتي بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، وأمامية بدقة 1.2 ميجابيكسل.

ومن المُقرر كشف النقاب عنه مارس المُقبل، ليتم طرحه في الأسواق إما أواخر شهر مارس أو مطلع أبريل، على أن يُتاح بذات ألوان آيفون 6s: (الفضي، الذهبي، الوردي، الرمادي الغامق).

وكانت أبل قد عقدت مؤتمرًا صحفيًا، كشفت خلاله عن ساعتها الذكية، أوائل مارس من العام الماضي، ويُتوقّع أن تعقد آخر في ذات التوقيت لكشف النقاب عن تحديثات جديدة لساعتها الذكية.

فرعية

فيديو قد يعجبك: