إعلان

إطلاق الجهاز اللوحي الأخف وزنًا في العالم Galaxy Tab S2 في الإمارات

04:37 م الثلاثاء 04 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:

أعلنت شركة سامسونج، اليوم، عن إطلاق جهاز الكمبيوتر اللوحي الأكثر نحافة والأخف وزنًا في العالم Galaxy Tab S2 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي هذا النوع من الأجهزة الحاسوبية اللوحية، مزودة بشاشات عرض Super AMOLED مطوّرة، تتيح قراءة المحتوى الرقمي بسهولة، كما يتيح "وضع القراءة" Reading Mode إمكانية تعديل مستوى إضاءة الشاشة للمساعدة على قراءة المحتوى لفترات أطول بدون إجهاد.

وتتسم تلك الشاشات بخاصية "العرض المتكيف" Adaptive Display، التي تقوم بتعديل معدل أشعة جاما ودرجة التشبع والحدة، وفقًا لطبيعة بيئة المشاهدة وقوة الإضاءة المحيطة بها.

وفي الوقت ذاته، يتميز الجهاز بخاصية Smart Manager التي تقوم بعرض إعدادات الجهاز أوتوماتيكيًا، بما في ذلك مستويات طاقة البطارية وحالة التخزين والذاكرة، كما توفر أداة ""OneDrive التطبيق السحابي والذي يمنح المستخدمين سعة تخزين كبيرة تصل إلى 100 جيجا بايت لمدة عامين مجانًا.

فضلًا على ذلك، تتوافر بالجهاز ماسحة Fingerprint Scanner، التي تقوم بإثبات شخصية المستخدم بكل سهولة، كما يوفر جهاز الاستشعار المدمج المتطور وصولًا سلسًا للجهاز الشخصي.

ومن المقرر أن يُتاح "جالكسي تاب إس 2"، بنسختين: الأولى مزوّدة بشاشة بحجم 9.7 بوصة وسُمك لا يتجاوز 5.6 ميلليمتر، ووزن لا يتعدى 389 جرامًا.

أما الثانية فتأتي بشاشة بنفس سُمك النسخة الأولى، بحجم 8.0 بوصة ووزن لا يتعدى 265 جرامًا.

فيديو قد يعجبك: