إعلان

فودافون تتيح خدمات الحصول علي تأشيرات 12 دولة

03:55 م الثلاثاء 04 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت فودافون عن تقديم خدمات جديدة لمشتركيها بمنحهم إمكانية التعامل مع 12 سفارة موجودة في مصر من خلال فودافون للخدمات الدولية، والتي تقوم بتقديم المعلومات، وتحديد مواعيد المقابلات، وتحصيل الرسوم وتلقي الطلبات وإرسالها للسفارات، وذلك لطلبات الحصول علي التأشيرات بأنواعها المختلفة وتوثيق المستندات لتوفير الوقت والجهد والتكاليف، فضلاً عما تتمتع به من أمن وكفاءة إلي أقصي درجة ووفق المعايير العالمية.

ومن بين هذه السفارات؛ الولايات المتحدة والمانيا وإيطاليا وبلجيكا وهولندا وجورجيا والبرتغال وايرلندا وسلوفاكيا وبولندا والمجر.

وبحسب بيان صحفي تلقى  مصراوي نسخة منه، اليوم الثلاثاء، توفر فودافون للخدمات الدولية في بعض السفارات متخصصين لمساعدة موظفي السفارة في العمل الإداري، في حالات تلقي الطلبات وإجراء المقابلات والتعامل مع المتقدمين، وفقا للمبادئ المعمول بها في السفارة.

فضلا عن تقديم المساعدة للمتقدمين لطلب التأشيرة بمقرات السفارات تنظيما لسير العمل ولمساعداتهم في استكمال أوراقهم بشكل صحيح. كما تضمن فودافون للخدمات الدولية حصول المتقدمين علي أفضل الخدمات وتلقي الدعم الالكتروني والمتعدد اللغات من خلال 11 لغة.

فيديو قد يعجبك: