إعلان

تطبيق "إيفرنوت فود" يودع الهواتف الذكية بنهاية الشهر المقبل

12:39 م الأحد 30 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سان فرانسيسكو/القاهرة (د ب أ)
أعلنت شركة "إيفرنوت" الأمريكية لتطبيقات الهواتف الذكية أنه بحلول الثلاثين سبتمبر المقبل، لن يكون في مقدور مستخدمي تطبيق "إيفر نوت فود" تنزيله أو تحديثه بعد عامين من بدء تقديم هذا التطبيق الذي يعمل مع هواتف أندرويد وهواتف آي.أو.إس.

وبنهاية الشهر المقبل لن يتمكن مستخدمو التطبيق من الاستفادة من العديد من الخصائص الموجودة فيه والمرتبطة بخدمات إيفرنوت عبر الإنترنت، لكن الشركة تقول للمستخدمين إنه لا داعي للقلق بشأن بياناتهم التي سجلوها على التطبيق بما في ذلك وصفات الوجبات التي يحبونها حيث تم الاحتفاظ بكل هذه الوصفات وصور الوجبات لصالح المستخدمين حيث يمكنهم مواصلة الاستفادة من تطبيقات إيفرنوت الرئيسية وإيفرنوت ويب كليبر للقيام بنفس الوظائف بطريقة جيدة.

وذكر موقع "بي.سي ماجازين" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إنه إذا أراد مستخدم تطبيق "إيفر نوت فود" تجميع الوصفات وطرق الطهي التي يريدها، فإن شركة إيفرنوت تقترح عليه استخدام تطبيق "ويب كليبر" وهو التطبيق الرئيسي بالنسبة للشركة حيث يمكنه في الوقت نفسه مساعدة المستخدم في تكوين سجل بوجباته المفضلة وكذلك البحث عن الوجبات التي يحتفظ بها في السجل باستخدام كلمات رئيسية أو المكان.

في الوقت نفسه فإنه على مستخدمي تطبيق "إيفرنوت فود" الانتقال إلى خاصية "المزامنة" مع إيفرنوت قبل نهاية الشهر الحالي للتأكد من حفظ كل ملاحظاته الموجودة على التطبيق حيث أن الملاحظات التي تم حفظها بخاصية "المزامنة" مع إيفرنوت هي التي يمكن الوصول إليها بعد 30 سبتمبر المقبل. وتشمل قائمة الملاحظات وصفات الوجبات واسماء المطاعم المفضلة.

فيديو قد يعجبك: