إعلان

فودافون تطلق شبكة "IN" الجديدة للشباب

11:53 ص الأربعاء 26 أغسطس 2015

فودافون تطلق شبكة جديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت –إيناس الجبالي:

أطلقت فودافون مصر برنامج خدمات وباقات جديد للشباب تحت مسمى "IN" ، و يتيح البرنامج أنظمة جديدة بمميزات متعددة لعملاء فودافون من الشباب يلبى احتياجاتهم ونمط استخدامهم لخدمات المحمول والانترنت خاصةً الفئة العمرية ما بين 16 و25 عاماً ، كما يهدف إلى مساعدة الشباب على التواصل المستمر وذلك بطرق مبتكرة وتكلفة أقل.

صرحت نهال ذكي، رئيس قطاع المبيعات والتسويق بفودافون مصر: "أن الشركة تعمل دائماً على توفير كافة الحلول لتلبية احتياجات عملائها من جميع الفئات العمرية، ومن هذا المنطلق استثمرنا وقتاً وجهداً كبيراً في مجال الأبحاث التسويقية للتعرف على نمط استخدام الشباب لتكنولوجيا المحمول والإنترنت لنتمكن من التواصل معهم بنفس لغتهم والاستماع لهم كأحد أهم قطاعات المجتمع المصري.

قمنا بالاستعانة بفريق عمل من الشباب للعمل على إطلاق "IN" للوصول إلى هذه الفئة العمرية من العملاء بشكل أسرع وأبسط والعمل على تلبية احتياجاتهم".
وعن استراتيجية التسويق لبرنامج "IN" اضافت نهال ذكى: "اتبعنا أسلوب مبتكر في الحملة الدعائية المصاحبة لـ "IN" عن طريق اطلاق صفحة على الفيسبوك وفيديوهات تشويقية تحت عنوان "أتقل ... هتعرف"، جمعت ولأول مرة أقوى نجوم وفرق "الأندرجراوند" في مصر (كاريوكي – زاب ثروت – شارموفرز – يسرى الهواري – المدفعجية).

لاقت الحملة اقبالاً كبيراً من الشباب حيث وصل عدد المشتركين في صفحة "INEgypt" على الفيسبوك إلى مليون شاب وشابة خلال 10 أيام مما جعلها أسرع صفحة انتشاراً على الفيسبوك خلال شهر أغسطس، وما يقرب من مليون مشاهد لفيديوهات الحملة من خلال قناة "IN" على اليوتيوب، وذلك حتى بدون وقبل الافصاح عن تفاصيل برنامج "IN".

فيديو قد يعجبك: