إعلان

أفايا تطرح حل لعقد اجتماعات عن بعد في مصر مجاناً

02:08 م الثلاثاء 07 يوليه 2015

أفايا تطرح حل لعقد اجتماعات عن بعد في مصر مجاناً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت "أفايا" عن تدشين خدمتها الخاصة بعقد اجتماعات الفيديو عبر الانترنت أمام الشركات في مصر طيلة أيام شهر يوليو، وذلك في مبادرة منها لتسهيل أعمال المدراء التنفيذيين، ومساعدتهم في إنجاز مهامهم مع الارتفاع الملحوظ لدرجات الحرارة خلال هذه الفترة من العام.

وبهذه الخطوة، أصبح بإمكان الشركات تحميل نظام "أفايا سكوبيا"، ، والتي تتيح عقد اجتماعات الفيديو بين عدة أطراف ومشاركة الملفات والمشاهدة المشتركة والتحرير في آن واحد، مجاناً ابتداءً من 6 يوليو الجاري .

وقال محمد عارف، نائب رئيس "أفايا" في أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا: "يضمن نظام ’سكوبيا‘  عقد اجتماعات افتراضية بين عدة أطراف من عدة مناطق جغرافية لتكون بنفس فعالية الاجتماعات التقليدية. وبفضل السهولة المطلقة في الوصول إلى الخدمة عبر الحواسب المكتبية والهواتف المحمولة، فإن هذا النظام يسمح بالاتصال والمشاركة بين فرق العمل بغض النظر عن الموقع، الأجهزة المستخدمة، أو نظام التشغيل.

ويمكن للمشتركين في الخدمة الاتصال باستخدام هواتفهم المحمولة، أجهزة الكمبيوتر المكتبية، أو الأنظمة المستخدمة في المرافق الخاصة بمؤتمرات الفيديو. كما يمكنهم إضافة مستخدمين آخرين بسهولة بما يلبي احتياجاتهم. ويمكن للمشاركين التواصل مع الشركاء مباشرة لمناقشة الأعمال، ومراجعة العروض التقديمية، ومناقشة الملفات الهامة كما لو أنهم يعقدون الاجتماع وجهاً لوجه.

فيديو قد يعجبك: