إعلان

"ويندوز 10"متاح في 190 دولة كتحديث مجاني

05:26 م الخميس 30 يوليو 2015

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة مايكروسوفت أن نظام التشغيل "ويندوز 10"Windows 10 متاح على شكل تحديث مجاني أو مرفقاً بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط.

ويشتملWindows 10على ابتكاراتمثل تطبيق Xbox وMicrosoft Edgeلمنح المستخدم تجربة مألوفة تتميز بمزيد من الخصوصية والإنتاجية.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الشركة اليوم تلقى مصراوي نسخة منه ، فإن Windows 10 يعتبر نظام التشغيل Windowsالأكثر أماناً وتقدمه مايكروسوفت على شكل خدمة ويتم تحديثه تلقائياً بالابتكارات والتحديثات الأمنية. يقدّم هذا النظام للمستخدمين تجربة فريدة سيتمكنون من التمتع بها من خلال مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف وأجهزة "راسبيري باي"Raspberry Pi وأجهزة Xbox One ونظارات "هولولنس"HoloLensوغيرها، ولا سيما أن الشركة تخضع أكثر من ألفي جهاز أو إعداد للاختبارات. وأصبح "متجر ويندوز"Windows Store و"حزمة تطوير البرامج" Windows Development Kitمتاحين أيضاً، مما يفسح في المجال أمام تجارب جديدة ومبتكرة عند استخدام تطبيقات Windows 10.

وسيتم الاحتفال بإطلاق Windows 10 اليوم في جميع أنحاء العالم من خلال إقامة احتفالات في 13 دولة، عبر إطلاق مبادرة جديدة تستمر عاماً كاملاً احتفاء بالأفراد والمؤسسات الذين يحدثون فرقاً في جميع أنحاء العالم. وتشجع شركة مايكروسوفت المستخدمين ليتشاركوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الطريقة التي سيخططون بها لتحسين عالمهم والتصويت لمنظمات عالمية لا تتوخى الربح كي تتلقى التبرعات النقدية، عن طريق الإشارة ببساطة إلى أسمائها على إنستاغرام، فيسبوك، أو تويتر واستخدام هاشتاغ #UpgradeYourWorld و#vote.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان