إعلان

ننشر أبرز المواصفات الفنية لنظام التشغيل Windows 10

05:22 م الخميس 30 يوليه 2015

Windows-10

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت – إيناس الجبالي:

اختارت مايكروسوفت أن يكون نظام Windows 10 سريعاً ومألوفاً للمستخدمين، فقد عادت قائمة Start menu والرموز Live Tiles على سبيل المثال، ما يسمح بتلقّي أهم التحديثات والأخبار. علاوة على ذلك، Windows 10هو النظام الأكثر أماناً الذي تطلقه مايكروسوفت، بفضل إدخال تحسينات على برنامج Windows Defender وSmartScreen للمساعدة على الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة والتصيّد الاحتيالي، والابتكارات الجديدة مثل خاصية التعرف على الوجوه Windows Hello، التي تمنح القدرة على تسجيل الدخول بشكل سريع ومضمون، بدون الحاجة لكلمة سرّ.

ويقدمWindows 10 الكثير من التجارب والأجهزة المبتكرة، بما في ذلك:

·يتيح متصفحMicrosoft Edge الجديد للمستخدمين التصفح والقراءة ووضع علامات والمشاركة على الويب بسرعة.

·يوفر التطبيق المتكاملXbox app​​تجربة Xbox فيWindows 10، فيجمع الأصدقاء والألعاب والإنجازات عبر أجهزةXbox One وWindows 10.

·يحسّن Continuumالتطبيقات والتجارب بشكل كبير من خلال التنقل بين أوضاع سطح المكتب والوضع الذي يعمل باللمس.

·التطبيقات المدمجة، بما في ذلك Photos، وMaps، وتطبيق الموسيقى الجديد من مايكروسوفت Groove، وتطبيقات الأفلام والتلفزيون. وتعطي كلها خيارات الترفيه والإنتاجية. وبفضل OneDrive، يمكن مشاركة الملفات بسهولة وتحديثها باستمرار عبر الأجهزة كافة.

·أما تطبيق Microsoft Phone Companion فيتيح لهواتف iPhoneأوAndroid أو Windows العمل بسلاسة مع أجهزة Windows 10.

·تطبيقات "Office Mobile" الجديدة الخاصة بالأجهزة اللوحية المزودة بنظام Windows 10 متوافرة حالياً فيWindows Store3. وتوفر تطبيقات Word وExcel وPowerPointالمصممة للعمل خلال التنقل، تجربة لمسية متناسقة تتناسب مع الأجهزة اللوحية الصغيرة. ولتلبية احتياجات تدوين الملاحظات الرقمية، يرفق تطبيقOneNoteبنظام Windows 10 بشكل مسبق.

يتضمن Windows 10 نظاماً أمنياً مضمّناً يعمل على صعيد المؤسسة ككل، لذلك بإمكان العملاء استبدال كلمات السرّ بخيارات أكثر أماناً، وحماية بيانات الشركات وهوياتها وتشغيل البرامج التي يثقون بها. وتبسط الأدواتالجديدة للنشر والإدارة عملية إدارة الأجهزة، وتساعد على خفض التكاليف، وتمكن الشركات من تعزيز أعمالها بفضل سحابة Microsoft Azure.

كما تم افتتح متجر Windows Store الجديد أبوابه وبدأ بقبول التطبيقات الجديدة لنظام Windows 10 ، ويؤمن Windows Store محطة واحدة شاملة للحصول على أشهر التطبيقات والألعاب والأفلام والمسلسلات التلفزيونية وأجدد الأغاني، مجانية كانت أم مدفوعة، وذلك على كل الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 10. وتحظى كل المحتويات في متجر Windows Store بشهادة من مايكروسوفت حفاظاً على سلامة الأجهزة. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان