إعلان

بالفيديو ..ترودايلر تطلق تصميم جديد لتطبيق البحث عن الأرقام

12:21 م الثلاثاء 30 يونيو 2015

تطبيق لوحة الاتصال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
أعلنت تروكولر، اليوم عن إعادة تصميم تطبيق لوحة الاتصال "ترودايلر"، والذي يُعد من أكثر التطبيقات قبولاً وشعبية بين مستخدمي الهواتف المحمولة في المنطقة وهو متاح للتحميل مجاناً من خلال منصة "جوجل بلاي" ومتجر ويندوز فون.

وتتطلع  تروكولر من خلال تطوير التطبيق في استبدال التطبيقات السابقة للوحات الاتصال عن طريق إدخال العديد من التحسينات على التصميم مع إضافة خصائص جديدة تمنح المستخدم طريقة أكثر سرعة وسهولة في إتمام المكالمات ومعرفة الأرقام الموثوق فيها وتفاصيلها.

يقدم الإصدار الجديد من ترودايلر لأكثر من 10 مليون مستخدم، طريقة أكثر سرعة وسهولة في إيجاد بيانات الاتصال المطلوبة من خلال لوحة اتصال رقمية بسيطة وسهلة الاستخدام لتساعدك على إيجاد الأرقام ضمن دليل هاتفك وخارجه بفضل تكامل هذا التطبيق مع  تروكولر.

ويستخدم هذا التطبيق لوحة اتصال رقمية بسيطة وسهلة الاستخدام لتساعدك على إيجاد الأرقام ضمن دليل هاتفك وخارجه بفضل تكامله مع قاعدة بيانات  تروكولر التي تضم ما يزيد 1.7 مليار رقم هاتف حول العالم.

ويُعد الإصدار الجديد من تطبيق ترودايلر مكملاً لتطبيق  تروكولر الرئيسي، والذي يضيف ما يزيد عن 250,000 مستخدماً يومياً.
يتاح تطبيق ترودايلر3.0 للتحميل الآن مجاناً من خلال متجر هواتف ويندوز فون. كما يتوافر تطبيق تروكولر أيضاً للأجهزة الذكية الأخرى على المنصات المعروفه ومنها آندرويد و آي أو إس جوجل بلاي، ومتجر تطبيقات أبل، بلاك بيري وهواتف تيزن ونوكيا.

فيديو قد يعجبك: