إعلان

السفير الأمريكي يبحث الفرص الاستثمارية لشركات الاتصالات في مصر

02:10 م الثلاثاء 23 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

استقبل المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ستيفن بيكروفت سفير الولايات المتحدة الأمريكية بمصر، في إطار بحث سبل التعاون في المجالات المشتركة بين البلدين.

وقام المهندس خالد نجم باستعراض قطاع الاتصالات المصري والفرص الاستثمارية المتاحة، مشيرا إلي المشروعات الخاصة بالقطاع التي طرحت أثناء أعمال المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ خاصة فيما يخص نشر المناطق التكنولوجية في أنحاء الجمهورية وان فرص الاستثمار مازالت مفتوحة، وأكد السفير استعداده بنقل هذه الفرص الاستثمارية إلي الشركات الأمريكية الأخرى من اجل الاستثمار بقطاع الاتصالات.

وأكد الوزير ان أولوياته وأهدافه تتمحور في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن المصري من خلال تحسين شبكات الاتصالات وخدمات الانترنت والخدمات المجتمعية بصفة عامة.

وتطرق الجانبين إلي ما يمكن أن تقدمه الحكومة الأمريكية والقطاع الخاص الأمريكي في تقديم برامج في رفع وبناء القدرات الخاصة بالخدمات التكنولوجية في مجال الصحة والتعليم حيث أشار الوزير أن الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هما ركيزة أية دولة تبغي النمو وتحقيق تنمية مجتمعية مستدامة.

وأكد السفير أهمية مصر وريادتها المعهودة في العديد من المجالات وان بلاده على استعداد لتقديم كافة سبل الدعم وذلك في ضوء مصر الجديدة وخطة التنمية.

فيديو قد يعجبك: