إعلان

وزير الاتصالات يطالب باستئناف المفاوضات بين نقابة العاملين بالأنترنت و TEData

01:08 م الأربعاء 06 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

اجتمع أمس المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بممثلي النقابة العامة المستقلة للعاملين بالإنترنت والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمقر الوزارة بالقرية الذكية لبحث مشاكلهم مع شركة TEDataوضم وفد النقابة كل من هاني العبد نقيب النقابة ، وعضوا مجلس الإدارة أحمد توفيق ، ومحمد عيد.

وأكد وزير الاتصالات مساندته لمفهوم تقديم أفضل خدمة للمواطن المصري في اي مكان بأسعار في متناول الجميع، خاصة خدمات الاتصالات والإنترنت، وبحث مشكلة موزعي خدمات الإنترنت العاملين مع شركة TEData التابعة للشركة المصرية للاتصالات، مشددا على ضرورة حماية حقوق جميع الأطراف سواء صغار أو كبار الموزعين وكذلك الحفاظ على استثمارات الشركة المصرية للاتصالات.

وأوضح أن تعليماته الفورية ستصدر في اتجاه استئناف المفاوضات بين الموزعين وتي اي داتا للوصول الي حل مرضي لجميع الاطراف تحت اشرافه ورعايته، بحيث الا تضر بالاستثمارات التى ضختها اي شركة".

من جانبه أكد هاني العبد نقيب النقابة العامة المستقلة للعاملين بالإنترنت والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على سعي النقابة والموزعين للاستجابة الفورية لمبادرة وزير الاتصالات لتخفيض اسعار الانترنت وتحسين الخدمات المقدمة للعملاء .

جاء ذلك اللقاء في أعقاب إعلان النقابة العامة المستقلة للعاملين بالإنترنت والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن تضررها من الإجراءات التي تقوم بها الشركة المصرية للاتصالات تجاه الموزعين العاملين مع شركة TEData والذين يصلوا في اجماليهم الى 15 الف موظف.

فيديو قد يعجبك: