إعلان

تقرير: الهواتف الذكية تساهم في ازدهار البيع المباشر

11:26 ص الأربعاء 06 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي  
ذكر تقرير صادر عن شركة كيونت العالمية المتخصصة في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت أن زيادة استخدام الهواتف الذكية المزودة بخدمة الإنترنت قد يساهم في نمو عمليات البيع المباشر واتساع دائرة التجارة الإلكترونية.

واكدت الشركة ان مبيعاتها في مصر شهدت ارتفاعا كبيرا يبلغ حوالي 75 في المئة مقارنة بعام 2013، وذلك بسبب نمو استخدام الهواتف الذكية على نطاق واسع.

قال هالدونارين الرئيس التنفيذي لشركة "QNET" لقد حرص المطورين والمبرمجين المهتمين بتحسين اداء الهواتف الذكية على تطوير تطبيقات من شأنها تسهيل عملية التجارة الالكترونية والبيع المباشر مثل تطبيقات الدفع، وتطبيقات الاعمال والمستهلكين، وتطبيقات التسوق وغيرها.

أضاف ارين ان الشركة قدمت 6 أنواع مختلفة من الحلول التكنولوجية المتقدمة والتي يمكن ادماجها مع الهواتف الذكية لمساعدة الممثلين المستقلين في الشركة من أداء عملهم بطريفة افضل واسهل.

هذه التطبيقات التكنولوجية تتضمن تطبيق: BrilCloud  هو تطبيق يسمح بتخزين كل الملفات كالموسيقى والصور والوثائق وخلافه في الفضاء الإلكتروني وتيح إمكانية الوصل الى هذه الملفات في أي وقت ومن أي مكان، وتطبيق BrilNet: لإجراء محادثات الفيديو عبر الانترنت.

وموقع QNET Life Site  الذي يتيح التسوق عبر الانترنت ومتاح باللغة العربية ، وموقع Vtube وهو مجتمع الكتروني لتداول الفيديوهات الخاصة بالتسويق الشبكي ، وموقع  BizSmartهو موقع يتيح للممثلين المستقلين بناء مواقع الكترونية خاصة بهم وحدهم.

وتطبيق Presentacion هو التطبيق الخاص بالممثلين المستقلين والذي يسمح لهم بخلق عروض تقديمية مميزة لعرضها على عملائهم المحتملين

وأكد هالدون ان هذا الاقبال المتزايد للهواتف الذكية من قبل المستهلكين في مصر يقدم للمسوقين في مجال البيع المباشر العديد من الفرص الجديدة للوصول الى العملاء وخدمتهم، حيث يتواصل الناس بسهولة من أي مكان من خلال خدمات الWi-Fi أو الجيل الثالث 3G.

فيديو قد يعجبك: