إعلان

تطبيق "بيريسكوب" للبث المباشر متوفر الآن على أندرويد

01:10 م الخميس 28 مايو 2015

Periscope

كتبت – إيناس الجبالي:
أطلق موقع التواصل الإجتماعي تويتر تطبيق بيريسكوب (Periscope) على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ، والذي يتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديو أو بثه مباشرة من خلال هواتفهم الذكية (teleportation).

وأصبح الآن وفقا لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه ، بإمكان أصحاب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد الإصدار 4.4 كيت كات أو الأعلى تنزيل تطبيق بيريسكوب من متجر تطبيقات غوغل (غوغل بلاي).

ويتمتع الإصدار الخاص بنظام أندرويد للتطبيق بكل المزايا الأساسية التي يحبها المستخدمين ومن أهمها: البدء في البث الخاص أو العام، الاختيار بين السماح بظهور التعليقات من المتابعين فقط، والتفاعل مع الذين يبثون أثناء الدردشة أو إرسال القلوب، ومن المزايا الخاصة بنظام أندرويد أن التطبيق يتمتع بأسلوب تصميم "ماتيريال ديزاين" الشائع الاستخدام بين المستخدمين الجدد لنظام أندرويد ، كما يستطيع مستخدمو أندرويد التحكم بدقة في إعدادات تنبيهات البث، مثل "تنبيهات البث للمرة الأولى" عندما يبث شخص تتابعه على تويتر على بيريسكوب لأول مرة، و"مشاركة التنبيهات" عندما يشارك شخص، تتابعه أنت على بيريسكوب، ما يبثه شخص آخر .

بالإضافة إلي ميزة "الاستئناف" التي تتيح متابعة المشاهدة من نقطة انقطاع البث بسبب مكالمة هاتفية أو رسالة نصية ، ويسمح بيريسكوب على أندرويد معاودة الاستئناف من حيث توقفت بسهولة ، ويتم حفظ إعادة المشاهدة من دون الحاجة إلى إعادة رفع الملف من قبل الشخص الذي بث الفيديو. وهذا يوفر الكثير من الوقت ويحافظ على باقة البيانات الثمينة على الهواتف الذكية.

فيديو قد يعجبك: