إعلان

طابعات جديدة من زيروكس للعمل عن بعد

03:11 م الإثنين 25 مايو 2015

طابعات جديدة من زيروكس للعمل عن بعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة زيروكس عن إطلاقها لمجموعة جديدة من أجهزة Xerox Phaser 6022 للطباعة الالوان وWorkCentre 6027 متعددة الوظائف والمصممة خصيصاً لتقديم مستوى عالي من الإنتاجية والكفاءة في الطباعة عن بعد. ومن أجل تمكين الموظفين من الطباعة في أي وقت ومن أي مكان، فإن مجموعة طابعات زيروكس الجديدة تسمح للموظفين بالطباعة من جميع الأجهزة التي يعتمدون عليها في إنجاز أعمالهم اليومية سواء كانت حاسبات مكتبية أو محمولة أو حاسبات لوحيه أو هواتف ذكية.

وتصل سرعات الطباعة في أجهزة Phaser 6022 و WorkCentre6027إلى 18 صفحة في الدقيقة للطباعة الألوان كما توفر هذه الأجهزة دقة صور تبلغ 1200 x 2400 نقطة لكل بوصة لنصوص أكثر حده وألوان زاهية وتفاصيل رائعة بما يساعد الموظفين على انتاج عروض تقديمية مؤثرة ومواد دعائية وتسويقية أكثر احترافية. وتتميز أيضاً بوحدة مركزية لتخزين الأوراق ذات طاقة استيعابية تصل حتى 150 ورقة وقادرة على الطباعة على أوراق ذات أحجام من 60 وحتى 163 جم\سم2، بالإضافة إلى وحدة أوتوماتيكية إضافية للتغذية بالأوراق من أجل توفير الوقت في عمليات النسخ والمسح الضوئي وإرسال الأوراق على مستندات متعددة.

ومن خلال الخصائص الأمنية المدمجة ودعمها لوظائف الاتصال اللاسلكي "واي فاي"، فإن مجموعة أجهزة زيروكس Xerox Phaser® 6022 الملونة و WorkCentre® 6027 متعددة الوظائف يمكن أن يتم تركيبها في المكتب مع السماح للموظفين بالاتصال بها والطباعة من أي مكان، هذا فضلاً عن أنها تستند إلى مجموعة كبيرة من الخدمات والتطبيقات ومن ضمنها: Wi-Fi Direct و Apple AirPrintو Google Cloud Print2 وهو ما يفتح عالماً من الخيارات الجديدة ويسمح للموظفين بالطباعة بكل سهولة وبدون الحاجة لتحميل أي تطبيقات أو محركات الطباعة.

وتشتمل أجهزة Phaser 6022 و WorkCentre 6027على مجموعة من السمات المبتكرة الاضافية التي تعمل على زيادة الإنتاجية وترشيد الوقت اللازم لإنجاز عمليات الطباعة، ومن ضمنها: خيارات لضبط الشبكات اللاسلكية وخاصية Paper Setup Navigator والذي يسمح بميكنة عمليات الطباعة الروتينية وسهولة اختيار أحجام الورق الملائمة لمواد الطباعة المختلفة سواء كانت مغلفات أو بطاقات أو ملصقات وغيرها من مواد الطباعة.

جدير بالذكر أن منظمة IDC لأبحاث السوق أجرت دراسة جديدة اظهرت أن نحو 50% فقط من مستخدمي أجهزة الكومبيوتر المحمولة يستطيعون الطباعة بهذه الأجهزة داخل شركاتهم ونحو 30% فقط من هذه النسبة هي القادرة على الطباعة أثناء التنقل وهم خارج مكاتبهم.

فيديو قد يعجبك: