إعلان

تروكولر تعين نائب رئيس لقطاع النمو والشراكات بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

11:52 م الإثنين 18 مايو 2015

حسين المشيرقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت تروكولر عن تعيين حسين المشيرقي في منصب نائب الرئيس لقطاع النمو والشراكات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يقود المشيرقي العمليات التشغيلية للشركة في المنطقة، مع التركيز على تنمية قاعدة مستخدمي التطبيق، وإقامة شراكات محلية وعالمية، خاصة مع سعي تروكولر لتأكيد مكانتها الريادية في المنطقة التي تمثل سوقاً رئيسياً لنمو أعمال تروكولر على المستوى العالمي.  
 
وقبل انضمامه للعمل في تروكولر، شغل المشيرقي منصب رئيس شركة روكيت انترنت الشرق الأوسط، حيث شارك في تأسيس موقع Namshi.com، الموقع الرائد للتجارة الالكترونية في مجال الموضة والملابس، بالإضافة لمشاركته في إطلاق أعمال ومواقع أخرى. شغل حسين أيضاً منصب الرئيس التنفيذي لموقع  Foodonclick.com، أكبر بوابة الكترونية لتوصيل الطعام إلى المنازل في الإمارات العربية المتحدة. بدأ المشيرقي حياته العملية كمحلل مالي في شركة Google بمقرها الرئيسي في ماونتين فيو- كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
الجدير بالذكر أن تطبيق  تروكولر يتمتع بقاعدة عريضة من المستخدمين يتجاوز 100مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، هذا بالإضافة لفرص التوسع الهائلة التي تمنحها منطقة الشرق الأوسط للشركة للوصول لقاعدة أكبر من المستخدمين.

يُتاح تطبيق تروكولر بتصميمه الجديد للتحميل الآن مجاناً من خلال متجر هواتف ويندوز فون.

كما يتوافر تطبيق تروكولر أيضاً للأجهزة الذكية الأخرى على جوجل بلاي، متجر تطبيقات أبل، بلاك بيري ونوكيا. وبالإضافة لذلك، يتاح تطبيق لوحة الاتصال الهاتفي ترودايلر للتحميل مجاناً على هواتف اندرويد وهواتف ويندوز فون.

فيديو قد يعجبك: