إعلان

تحديث "إشعارات" فيسبوك لتشمل مهام إضافية جديدة

04:04 م السبت 25 أبريل 2015

إشعارات فيس بوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رنا أسامة:

لن تقتصر الإشعارات التي ستستقبلها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على: من قام بالتعليق أو الإعجاب على صورتك أو منشورك أو من قام بالإشارة إليك في تعليق أو منشور ما أو الإشعارات الخاصة بالتطبيقات، بل سيمتد نشاطها قريبًا إلى أكثر من ذلكن حسبما أورد موقع "ماشابل" الأمريكي.

فوفقًا لموقع "ماشابل"، فإن فيسبوك يعتزم تضمين خاصية الإشعارات عدد من المهام الإضافية، لإحاطة المستخدمين علمًا بكافة ما يدور على الشبكة الاجتماعية ككُل.

وصرّح المتحدث باسم فيسبوك للموقع الأمريكي، قائلًا: "نختبر تحديثًا جديدًا لزر الإشعارات، لتضمينه مهام إضافية تتعلق ببث مزيد من الإشعارات حول كل ما يجب أن يعرفه المستخدمين يوميًا على الشبكة الاجتماعية."

وأضاف أن الزر الجديد سيحوي مضمونًا مشتملًا على أخبار حول كافة القطاعات الموجودة على موقع فيسبوك، جنبًا إلى جنب مع الإشعارات الاعتيادية، كما سيتم تحديث خاصية On This Day المعنيّة بتذكيرك بأهم المنشورات والصور التي قمت بكتابتها على الموقع في يوم معين منذ عام، لتظهر بإسم This Day in the Past، وتشمل منشورات أصدقائك في الوقت ذاته.

علاوة على ذلك، ستضم الإشعارات معلومات حول الأماكن القريبة من المستخدمين والتي ربما يكونوا مهتمين بالتعرف عليها، بشرط تفعيل بتفعيل خاصية تحديد الموقع أولًا، لتصلك إشعارات حول أماكن المقاهي والمطاعم القريبة منك والتي يمكن أن تتردد إليها على سبيل المثال.

هذا بالإضافة إلى إشعارات حول المناسبات والأعياد الرسمية الموجودة في بلدك، وسيتم تنظيم تلك الإشعارات في "قطاعات" للتعرف على مصدر كل إشعار بشكل واضح ودقيق، وستوجد خاصية See more أو "اقرأ المزيد" أسفل كل إشعار لقراءته بشكل مُفصّل.

ومن المقرر أن تُتاح تلك الخاصية أولًا لمستخدمي فيسبوك عبر التطبيق الخاص به على هواتفهم بالولايات المتحدة الأمريكية، قبل امتدادها لتشكل كافة أرجاء العالم.

فيديو قد يعجبك: