إعلان

تطبيق جديد لتبادل الرسائل مع الأصدقاء عن طريق "الصور"

02:27 م السبت 25 أبريل 2015

تطبيق جديد لتبادل الرسائل مع الأصدقاء عن طريق الصو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رنا أسامة:

اختلفت الطرق التي يتبادل بها الأفراد رسائلهم على الهواتف الذكية، في ظل وجود عدد كبير ومتنوع من تطبيقات التراسل الفوري، المعني بعضها بإرسال الرسائل في شكل نصّي وأخرى في شكل صوتي، فضلًا عن تلك التي تتيح تبادل الرسائل عبرها في شكل مكالمات الفيديو.

ووسط التطور التكنولوجي السريع الذي يفاجئنا كل يوم بالجديد، ظهر تطبيق جديد يتيح للمستخدمين إمكانية تبادل الرسائل والمحادثات من خلال القيام بالتقاط صورة وكتابة الرسالة عليها وإضافة بعض الرموز – متى أرادوا- ومن ثمّ إرسالها.

ويوفر التطبيق الجديد، الذي يحمل اسم DeeMe، للمستخدمين إمكانية إضفاء التعديلات الجمالية – باستخدام عدد من "الفترات"- على الصور التي يقومون بالتقاطها لإرسالها مُرفقة بنص كتابي إلى الأصدقاء.

وفي الوقت نفسه، يسمح DeeMe بالتقاط صورة ثابتة أو مقطع فيديو، ومن ثم إضافة النص المكتوب عليه بعدد متنوع من الخطوط يختار المستخدمون من بينها وفق تفضيلاتهم، مع إمكانية اختيار رموز تعبيرية لتظهر مع الكتابة.

الجدير بالذكر أن التطبيق الجديد كان قد ظهر بشكل تجريبي في ليتوانيا، وحظى هناك بإعجاب الكثيرين حتى أنه يضم – في تلك البلد منفردة – 20 ألف مستخدمًا، مع توقعات بزيادة أعداد مستخدميه مع انتشاره في باقي أنحاء أوروبا.

ويمكنك تحميل التطبيق على متجر "جوجل بلاي" على أجهزة أندرويد، من خلال التوجه إلى الرابط:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.weissmancooper.deeme&hl=en

ولتحميله على أجهزة "أي أو إس"، توجه إلى متجر التطبيقات الخاص به، من خلال الرابط:

https://itunes.apple.com/us/app/deeme/id956028969?ls=1&mt=8

فيديو قد يعجبك: