إعلان

إريكسون : 750 مليار دولار قيمة المحتوي الاعلامي بحلول عام 2020

01:09 م الخميس 23 أبريل 2015

كتبت - إيناس الجبالي:
تتوقع رؤية إريكسون لقطاع المحتوى الإعلامي أن قيمة هذا القطاع ستبلغ 750 مليار دولار على المستوى العالمي بحلول العام 2020.
وستستغل إريكسون مشاركتها في معرض ناب 2015 (NAB Show 2015) لتسليط الأضواء على تحضيراتها لدفع عجلة تطور ونمو هذا القطاع، وتمكين جميع الشركات العاملة فيه وعلى امتداد سلاسل القيمة من إحراز النجاح في عصر تلفزيون الإنترنت.
وتمتلك إريكسون خبرات وكفاءات ترسخ مكانتها على ملتقى الطرق ما بين بروتوكول الإنترنت والمحتوى الإعلامي، وتؤهلها للمساهمة في رسم ملامح تطور هذا القطاع الذي يشهد حقبة تطور غير مسبوقة.
كما ستستعرض الشركة استراتيجياتها وعملياتها المتوسعة باضطراد في مجال المحتوى الإعلامي، والتي شهدت مؤخراً الاستحواذ على شركة فابريكس (Fabrix) المتخصصة في حلول تسجيل الفيديو الرقمي السحابية. كما ستشهد مشاركة إريكسون في المعرض جانب إطلاق العديد مع المنتجات والخدمات الهامة الجديدة، والإعلان عن اتفاقيات جديدة من العملاء.
وستسلط الأضواء على المجموعة الشاملة والمتكاملة من الحلول والتقنيات التي توفرها لأصحاب المحتوى وشركات الإرسال وموفري خدمات التلفزيون عبر الأقمار الصناعية الكابلات والاتصالات. وتمتلك إريكسون أوسع مجموعة من المنتجات والحلول والخدمات على مستوى هذا القطاع، والتي تشمل دورة حياة المحتوى بالكامل، بما في ذلك تطوير المحتوى، وإعداده وبثه، والمساهمة بالمحتوى وتوزيعه، وعمليات توصيل مقاطع الفيديو، وشبكات توصيل مقاطع الفيديو، وتجربة المستهلك في استخدام التلفزيون في أي مكان.

فيديو قد يعجبك: