إعلان

منصة الألعاب "فالف" تكافح البريد المتطفل

10:58 ص الأربعاء 22 أبريل 2015

منصة الألعاب "فالف" تكافح البريد المتطفل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (د ب أ)
أعلنت شركة فالف المشغلة لمنصة الألعاب Steam أنه سيتعين على المستخدم مستقبلاً دفع خمسة دولارات أمريكية كحد أدنى، وإلا فإن حساب المستخدم لن يعمل دون قيود.

وأوضحت الشركة الأمريكية أنها ستطلب من المستخدم هذا المبلغ الزهيد من أجل استعمال جميع وظائف حساب المستخدم، ومنع البريد المتطفل (Spam) والتلاعب في عمليات التصويت والتقييم والمناقشات.

ويسري القرار الجديد، الذي أعلنته شركة فالف بشكل أساسي على اللاعبين، الذين يعتمدون على منصة Steam لتفعيل الألعاب، التي تم شراؤها فقط أو شراء الألعاب عن طريق مفاتيح Steam خارج منصة التنزيل. كما يتعين على اللاعبين الذين يستخدمون ألعاب Free-to-play التعايش مع بعض القيود في بعض الأحيان.

وعلى الرغم من أن اللاعبين سيتمكنون من مواصلة اللعب بواسطة حساب المستخدم المقيد، إلا أنه سيتم استبعاد جميع مزايا المجتمع مثل الدردشة والمحادثات الجماعية ومنصة التصويت Greenlight والمناقشات وكذلك متجر Steam. علاوة على أنه سيتعذر على المستخدم الاتصال باللاعبين الآخرين عن طريق مثل هذه الحسابات، إذا تم إطلاق الدعوة من حساب مستخدم غير مقيد.

ولتفعيل الحساب فإن شركة فالف تقبل الشراء داخل منصة التنزيل فقط، أي عن طريق الألعاب المرتبطة بمنصة Steam، ومن الوسائل الأخرى للوصول إلى قيمة خمسة دولارات فإنه يمكن للمستخدم شراء بطاقات الهدايا أو القسيمة الخاصة بمنصة Steam أو شراء رصيد بخدمة Steam Wallet.

وتجدر الإشارة إلى أن منصة Steam تعتبر واحدة من أكبر منصات تنزيل ألعاب الفيديو على شبكة الإنترنت، وتمتلك هذه الخدمة قاعدة مشتركين تبلغ حوالي 125 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.

فيديو قد يعجبك: